وزيرة السعادة الإماراتية تصدر أولي قراراتها

جميعنا يعلم بالطبع قرار الإمارات العربية المتحدة بأنشاء وزارة جديدة، وأطلقت عليها أسم وزاراة السعادة وتم تعيين وزيرة السعادة “عهود الرومي”، والتي تبلغ من العمر 22 عاما فقط، ولكن ما هي مهام وزارة السعادة مهامها هي أن تحقق الرفاهية والسعادة بالنسبة إلى المواطن الإماراتي، ولعل الإمارات هي أول بلد تقوم بعمل وزارة للسعادة، وقال الوزيرة أنها تستطيع السيطرة والقدرة على تسيير أمور الوزارة، وهو ما نراه في أولي القرارات التي أتخذتها.

وزيرة السعادة

وزيرة السعادة

وزيرة السعادة

و قالت وزيرة السعادة أن سعادة الكثير من المواطنين الإماراتيين تتمثل في زيادة رواتبهم، وهو ما حدث حيث قامت الوزارة بأصدار قرار بمنح علاوة، إلى جميع المواطنين الإماراتيين الذين يعملون في الإمارات، وصلت إلى 100% من أصل ما يتقاضونة.

و قالت مصادر حكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة أنه طالما أن سعادة المواطن في زيادة الرواتب، فإن تلك ستكون بأستمرار من أجل تحسين مستوي المواطن الإماراتي،   وهو ما لاق ترحيبا واسعا من المواطنين والذين عبروا عن سعادتهم من تلك الخطوة، بالعديد من التعليقات الإيجابية على ذلك الخبر.

حيث عبروا عن سعادتهم في وجود وزارة من أجل سعادة المواطن، ومن أجل إصدار تلك القرارات والتي فعلا تصب في صالح المواطن، ومن أجل سعادته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. قارئ يقول

    الخبر فيه بعض المغالطات:
    ١. وزيرة الشباب التي تم تعيينها في دولة الامارات عمرها ٢٢ عام وليس وزيرة السعادة
    ٢. خبر زيادة الرواتب مفبرك وغير صحيح، والوزيرة لم تقم بأي تصريح إلى حينه منذ تعيينها
    ٣. الإمارات دولة وليست مملكة