هل تم تمديد أجازة العيد في السعودية والكويت؟

 

تصدر وسم تمديد أجازة العيد محركات البحث على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، حيث تداول الرواد أخبارًا حول تمديد أجازة عيد الفطر.

تمديد أجازة عيد الفطر في السعودية

كشفت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية حقيقة تمديد أجازة عيد الفطر المبارك بالمدارس والجامعات.

ونفت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي صحة ما يتم تناوله بشأن تمديد أجازة عيد الفطر، مؤكدة أن مواعيد العمل سوف تبدأ في مواعيدها المحددة.

وقالت الوزارة إنه من المقرر أن تكون عودة طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية غدًا الأربعاء 26 أبريل، وسيتم استكمال المنهج الدراسي لكل مرحلة وسوف يتم الاستعداد أيضًا لامتحانات نهاية العام طبقًا لمواعيد وجدول امتحانات المعلن عنه وسوف يتضمن التقويم الدراسي لعام 2023 نحو 39 أسبوع تم دراستهوتقسيمه على الفصول الثلاثة.

ويشمل الفصل الدراسي نحو 13 أسبوع، ويتضمن التقويم نحو 56 يوم ضمن الأجازات الرسمية.

أجازة عيد الفطر 2023 في السعودية

بدأت أجازة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية يوم الخميس 20 أبريل وحتى يوم الأحد 23 أبريل، وتضمن الأجازات أجازة عيد شم النسيم وأجازة عيد العمال وعيد الميلاد المجيد.

أجازة عيد الفطر في الكويت

تصدر وسم تمديد أجازة العيد محركات البحث في دولة الكويت، في إشارة إلى أجازة عيد الفطر المبارك.

تمديد أجازة العيد في الكويت

لم يصدر ديوان الخدمة المدنية في الكويت أي قرار رسمي بخصوص تمديد إجازة عيد الفطر في الكويت، حيث أعلن الديوان أن إجازة عيد الفطر في الكويت هي خمسة أيام بدأت يوم الجمعة 21 أبريل 2023 الموافق 1 شوال 1444، وانتهت اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023 الموافق 5 شوال 1444.

وبحسب القرار يعود الموظفون إلى أعمالهم صباح غدٍ الأربعاء بنظام العمل الجديد الذي أقره ديوان الخدمة المدنية في الكويت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد