هذه هى المدينة السورية التي ستحدث فيها الحرب العالمية الثالثة

لا شك أن العالم كله يمر حاليا بالكثير من الأزمات والتوترات التي لم تحدث قبل ذلك مطلقا، حيث يشهد العالم حاليا توترا كبيرا في العلاقات الروسية الامريكية، وذلك بسبب الأزمة السورية، حيث أصبح العالم ينقسم إلى قسمين تقريبا، فريقا يقف مع الجانب الروسي، وفريقا يقف مع الجانب الأمريكي، وهذا ما ينذر بقيام حرب عالمية ثالثة.

هذا ما أكد عليه وقاله الداعية الإسلامي المصري الكبير الشيخ (محمد عبد الملك الزغبي)، والذي أكد أن هناك حرب عالمية ثالثة قادمة لا محالة، وأن هذه الحرب سوف تكون في سوريا، وقام فضيلته بتحديد المدينة السورية التي ستندلع منها الحرب العالمية الثالثة.

هذا وقد كشفت إحدى المواقع الإخبارية العربية المدينة السورية التي من المحتمل أن تندلع منها الحرب العالمية الثالثة، والتي كان يقصدها الشيخ الزغبي، وهى على حد قول الشيخ ( أن الملحمة ربما تكون في الغوطتين، بريف دمشق، وربما في الحدود السورية أو العراقية).

كما أكد فضيلته أن هذه الحرب سوف تكون طاحنة وأشد حمية من الحرب العالمية الأولى والثانية، وذلك على حد قوله لأن هذه الحرب سوف يستخدم فيها أسلحة الدمار الشامل، وتوقع فضيلته أنه من كل مائة لن ينجو سوى شخص واحد فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد