هجوم عراقي على ماجد المهندس في الكويت بسبب عاصفة الحزم

هجوم شديد تعرض له المطرب ماجد المهندس في الكويت عملية عاصفة الحزم التي تقودها المملكة العربية السعودية لفرض الشرعية داخل دولة اليمن وإعادة الرئيس عبد ربه منصور هادي لممارسة سلطاته التي كفلها له الدستور في العاصمة صنعاء.

ماجد المهندس

 

ويعد المطرب ماجد المهندس عراقي الأصل لكنه حصل على الجنسية السعودية في 2010 وقد قام بأحياء حفل في الكويت في مهرجان ” فبراير  الكويت ” والذي تنظمه شركة روتانا وواكب فيه الاحتفال بالأعياد الوطنية هناك.
وأيد ماجد المهندس خلال الحفل عمليات ” عاصفة الحزم ” وهو ما زاد من شعبيته داخل الكويت والسعودية إلا أنه على الجانب الآخر كان عرضة لهجوم كبير من عدد من العراقيين الرافضين لخوض المملكة الحرب في اليمن وكان فريسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتبدو العلاقة بين المطرب ماجد المهندس وعدد كبير من العراقيين فاترة بسبب أخطاء إعلامية عديدة وقع فيها منها ما دار بينه وبين الإعلامي داود الشريان على فضائية إم بي سي عبر اتصال هاتفي والتي قال فيها مقدم البرنامج أنه فنان سعودي وصمت وقتها المطرب ولم يصحح انه في الأصل عراقي مما زاد من سخط الجماهير التي كانت ترى في ماجد المهندس مثال صارخ على دعم كل ما هو خليجي من حفل وأغاني ومواساة في الأحداث ويترك العراقي بكل ما فيه من انقسام وحروب أهلية ومشاكل طائفية وانفجارات يومية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد