نسرين طافش تعلن حصولها على الإقامة الذهبية من الإمارات

أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش، حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، لتنضم إلى قائمة الفنانين الحاصلين على الإقامة الذهبية من الإمارات، وأبرزهم: عمرو دياب، ونانسي عجرم، وإلهام شاهين، ونيللي كريم، ومحمد رمضان، وياسمين عبد العزيز، وخالد سليم، ولطيفة، وراغب علامة، ومحمد سامي، ومي عمر، وهاني شاكر، وكارول سماحة.

نسرين طافش

نسرين طافش

ونشرت نسرين، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” مجموعة من الصور الجديدة لها في الإمارات، موجهة الشكر لكلًا من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، والشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة دبي للثقافة والفنون، والسيدة هالة بدري، المدير العام.

نسرين طافش، هي فنانة فلسطينية جزائرية، ولدت في 15 فبراير 1982، بمدينة حلب، نشأت في سوريا، ابنة الشاعر الفلسطيني يوسف طافش.

بدأت نسرين، حياتها الفنية في 2002، من خلال مسلسل “هولاكو” وهو مسلسل سوري تاريخي، وتم اختيارها ضمن أفضل 100 وجه نسائي في العالم لعام 2017، وحصلت على المركز رقم 79.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش، مسلسل “المداح” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، ونال إعجاب الجمهور بشكل كبير مما دفع صناعه للتفكير في عمل جزء ثاني.

مسلسل “المداح” بطولة: حمادة هلال، ونسرين طافش، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وأحمد بدير، ومحمد عز، وحنان سليمان، وهادي خفاجة، من تأليف: أمين جمال، وإخراج: أحمد سمير فرج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد