موعد برنامج “مع حمد شو” على قناة الراى الكويتية الموسم الثانى 2017 ومواعيد الاعادة Hamad Show

برنامج مع حمد شو على قناة الراى الكويتية يدخل موسمه الثانى بشكل أكثر تميزاً وأكثر جذباً ومشاهدة ليحجز مكانه ضمن اهم البرامج في الوطن العربى، ونستعرض معكم الآن موعد عرض برنامج مع حمد شو على قناة الراى الموسم الثانى 2017 ومواعيد الاعادة حيث يرغب الجميع في مشاهدة هذا البرنامج المتميز، ويقدم برنامج مع حمد شو احد اشهر نجوم مواقع التواصل الاجتماعى النجم حمد العلى ويقدم البرنامج من اعلى نقطة في الكويت في برج الحمراء الذي يعتبر اعلى برج كويتى وهو مركز سياحى وترفيهى وتجارى متميز.

موعد برنامج مع حمد شو

وبخصوص موعد برنامج مع حمد شو فهو برنامج اسبوعى يذاع كل يوم سبت على قناة الراى وهو برنامج ترفيهى اجتماعى خفيف يتابع ابرز واهم الاحداث وينقلها بشكل مختلف إلى المشاهد، كما تتضمن فقرات برنامج مع حمد شو لقاء مع شخصية هامة في كافة المجالات في كل حلقة ولقاء يكون متميز ومختلف أول ضيوف البرنامج في الموسم الجديد 2017 كان مع الفنانة الحبوبة انغام، ومن ضمن فقرات برنامج مع حمد شو فقرة خارجية ولقاءات مع الجمهور بشكل مميز.

موعد برنامج مع حمد شو على قناة الراى ومواعيد الاعادة Hamad Show

الملايين الآن عبر الوطن العربى يتابعوا برنامج حمد العلى المميز على قناة الراى الكويتية من اسبوع إلى الاخر، موعد برنامج مع حمد شو على قناة الراى 2017 كل يوم سبت في الساعة 10 مساء بتوقيت الكويت وهو نفس توقيت السعودية وقطر والبحرين، الساعة 11 مساء بتوقيت دبى، مواعيد اعادة البرنامج يوم الأحد الساعة 5.20 فجراً والساعة 2.10 ظهراً بتوقيت الكويت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.