موعد برنامج سحوبات مهرجان دبى للتسوق 2017 برنامج “السحب الكبير” على قناة سما دبى

متى موعد برنامج سحوبات مهرجان دبى للتسوق 2017 على قناة سما دبى والاستعلام عن اسماء الفائزين في سحوبات مهرجان دبى للتسوق، كلها اسئلة سنجيب عليها الآن لكل المتواجدين الآن في دبى وملايين السائحين والمتسوقين في مهرجان التسوق الكبير، البرنامج الذي يذيع سحوبات مهرجان دبى للتسوق 2017 على الهواء مباشرة هو برنامج السحب الكبير الذي يذاع على قناة سما دبى ويذاع هذا البرنامج يومياً طوال ايام المهرجان.

سحوبات مهرجان دبى للتسوق 2017

يقدم برنامج السحب الكبير على قناة سما دبى المذيعة رؤى الصبان حيث ينقل البرنامج السحوبات الكبرى لمهرجان دبى للتسوق 2017 على الهواء مباشرة ومنها سحوبات لكزس وسحوبات انفينيتى وسحوبات الذهب والمجوهرات وسحوبات نيسان إلى جانب الجوائز والهدايا الثمينة اليومية والجوائز الاسبوعية وقسائم الشراء الكبيرة، كما يقدم البرنامج عرض اجمل الفقرات والاحداث اليومية من ارض المهرجان ودبى.

هذا ويذكر أن ألاف المتاجر والمطاعم والعلامات التجارية العالمية تشارك في مهرجان دبى للتسوق 2017 والذي يحرض ملايين السياح من كل انحاء العالم على حضوره سنوياً، موعد برنامج السحب الكبير على قناة سما دبى يومياً في الساعة 9.30 مساء بتوقيت دبى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.