مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن 6 والقنوات الناقلة – تقديم غيث الإماراتي | برامج رمضان 2023

أين ومتى يُعرض الموسم السادس من برنامج “قلبي اطمأن” الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي “غيث”، ويأتي ضمن برامج رمضان 2023 التي ينتظرها الملايين، خاصةً وأن البرنامج يسلط الضوء حول الأشد حاجة وتقديم المساعدة لهم بطرق وأساليب مختلفة.

ولم يسبق وأن كشف “غيث” مقدم البرنامج، منذ أولى مواسمه عن “وجهة”، كما أنه لا يستخدم صوته الحقيقي، ويعتمد على فلتر معين خصيصاً له، وهو ما يجعله من ضمن الشخصيات المحبوبة لدي الآلاف، كونه يقدم عمل خيري وإنساني ويرفض البوح بمعلوماته، سعياً في الخير.

مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن 6 والقنوات الناقلة

عاد من جديد برنامج “قلبي اطمأن” في موسمه السادس المقرر عرضه في رمضان 2023، وسط تساؤلات عدة بمعرفة مواعيد العرض وما هي القنوات الناقلة، حيث من المقرر أن يتم إذاعة حلقات البرنامج على أكثر من قناة كما جرت العادة دائماً، كونه من البرامج التي تحظى باهتمام ومتابعة كبيرة.

ولعل أبرز ما يميز هذا البرنامج عن غيره من البرامج التلفزيونية، أنه يجد اهتمام من شتى دول الوطن العربي، ولاسيما في منطقة الخليج على وجه الخصوص، كما يمتلك شهرة واسعة في “مصر”.

مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن 6 والقناة الناقلة - تقديم غيث الإماراتي | برامج رمضان 2023

تُشاهدون الموسم السادس من برنامج غيث الإماراتي “قلبي اطمأن” حصرياً على فضائية قناة أم بي سي وأبو ظبي، وإليكم مواعيد العرض في الدول العربية.

4:15 عصراً بتوقيت القاهرة.
5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
6:15 بتوقيت أبوظبي.

“رحلة لا تنتهي” أغنية الموسم السادس من “قلبي اطمأن”

يؤدي الفنان “حمود الخضر” أغنية “الشارة – رحلة لا تنتهي”، الأغنية الرسمية لبرنامج “قلبي اطمأن 6″، وهي من كلمات وألحان “سيف فاضل”، تم طرحها عبر اليوتيوب من خلال قناة البرنامج الرسمية.

كما من المقرر أن يتم نزول حلقات برنامج Qalby Etmaan 6 – قلبي اطمأن الموسم السادس، عبر قناة البرنامج الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، مثل باقي مواسم العمل السابقة.

ويتنقل “غيث الإماراتي” من دولة لآخري من أجل تقديم المساعدات المتمثلة من الدعم والرعاة  لبرنامجه، ويحرص على أن يسلط الضوء حول قناعة الناس بشكل أو بآخر ورضاهم عن أحوالهم، وبالرغم من كل ما يمرون به، لا يزالون يحتفظون بالأمانة وصدق المعاملة والابتسامة الجميلة، ويصر على تقديم المساعدة لهم، والعمل على تيسير كافة أمورهم، لاسيما الأسر والمناطق الأشد احتياجاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد