منصة STARZPLAY الرياضية تحصل على حقوق بث الدوري الإيطالي

أعلنت يوم الجمعة 12 أغسطس مجموعة أبو ظبي للإعلام ومنصة STARZPLAY عن حصولهما على حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي بالإضافة إلى مسابقات الاتحاد الإيطالي الأخرى، وذلك لمدة ثلاثة مواسم متتالية، وعلى نطاق شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

STARZPLAY

منصة STARZPLAY

الدوري الإيطالي

يعتبر الدوري الإيطالي والكرة الإيطالية عامة من أكثر الدوريات التي تحظى باهتمام بالغ من عشاق كرة القدم حول العالم وخاصة الجمهور العربي في الخليج وشمال أفريقيا والشرق الأوسط.
يضم الدوري الإيطالي عدد من الأندية التي تمتلك جماهيرية كبيرة في المنطقة مثل إنترميلان الإيطالي، ويوفنتوس، وروما، وغيره من الأندية التي تحظى بمتابعة الجماهير العربية، والذين يحصلون على فرصة الاستمتاع بأجواء الدوري الإيطالي.

STARZPLAY الدوري الإيطالي
الدوري الإيطالي

منصة STARZPLAY الرياضية

تعتبر منصة STARZPLAY من المنصات الأكثر متابعة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث وصل حجم المشاركين بالمنصة إلى نحو 2.1 مليون مشترك، يشاهدون الأعمال الدرامية العربية والتركية والهندية والغربية، إضافة إلى محتوى الأطفال والأعمال الحصرية، والبرامج وأخيرا الأحداث الرياضية كما أعلنت المنصة.

الدوري الإيطاليSTARZPLAY على
STARZPLAY

وأعلنت الشركة المالكة للمنصة يوم الجمعة 12 أغسطس عن إنشاء باقة رياضية جديدة مخصصة لنقل مباريات الدوري الإيطالي بالإضافة إلى مسابقات الاتحاد الإيطالي وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي بنحو 380 مباراة، إضافة إلى مسابقات الاتحاد الآسيوي، وكأس العالم للأندية
كما أعلنت المنصة أنها سوف تقدم لمتابعيها ولعشاق الدوري الإيطالي تجربة مميزة وغير مسبوقة، وذلك من خلال بث مختلف الأحداث الرياضية عبر باقات متنوعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد