مقدم كيلوا ذهب ومؤخر مليار يورو..طلاق فنانة مشهورة بعد زواج لم يدوم طويلا

قام الشاب العراقي حيدر الفيلي بإعلان طلاقه من الفنانة الكويتية “غدير الفهد” وذلك بعد أن تكلم عن زفافهما جميع مواقع التواصل الإجتماعى وحدث بسببه ضجة كبيرة وذلك كان بسبب المؤخر الذي كتبه الزوج وحدث هذا الزواج قبل  أسبوعين.

وقد أعلن الفيلي، أنه تم الطلاق بصورة ودية بينه وبين الفنانة الكويتية بالتراضي وقد ذكر السبب قائلا حدث بيننا عدم إنسجام وتوافق، وقد كتب الشاب حيدر عقد قرانه بالفنانة غدير بمهر عبارة عن كيلو ذهب ومؤخر مقداره مليار يورو أي ما يساوي مليارا و78 مليون دولار.

الفنانة غدير الفهد.

وقد تم الزواج قبل أسبوعين، وبالتحديد في الرابع من شهر مارس الحالي، وقد أحدث الشاب العراقي المقيم في دولة فنلندا ضجة كبيرة جداً وشو على مواقع التواصل الإجتماعى بعد أن قرر عقد زواجه من فنانة كويتية على أن يكون مؤخر صداقها حوالي “مليار يورو”.

وقد تتابعت ردود الأفعال على حساب الشاب على تطبيق مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة “تيك توك” والذي يقوم بمتابعة الشاب حيدر عليه حوالي 680 ألف شخص، بعد أن ظهر في فيديو تم مشاركته خلال توقيعه على عقد الزواج على الممثلة الكويتية غدير الفهد.

وقد إنصدم الجمهور عندما سمعوا في مقطع الفيديو المأذون وهو يقرأ بنود عقد الزواج، قائلا إن “المهر كيلو ذهب عيار 21″، وقد شاهد المتابعون المأذون بعد أن أصيب بالدهشة وهو يقرأ جملة “مليار يورو مؤخر الصداق”، وينظر المأذون ناحية العريس ليتأكد، فيقوم حيد الفيلي بهز رأسه علي أنه موافق.

من جهة أخرى قدأثار هذا الحدث الغريب جدلا كبيرا على جميع مواقع التواصل الإجتماعى، وقد اعتبر الكثير من الجمهاير أن ما حدث هو مبالغة كبيرة، في حين أن البعض برر ذلك بأنه كان يريد فقط أن يعبر عن حبه وتقديره لزوجته الفنانة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد