مفاجأة: مصادر عراقية تؤكد عدم مقتل (عزت الدورى) وقيامه بتسجيل صوتى قريبا

منذ يومين أعلنت قوات الحشد الشعبى بالتعاون مع الجيش العراقى عن مقتل نائب الرئيس العراقى السابق صدام حسين والذراع الأيمن له (عزة إبراهيم الدورى) الرجل الثانى في حزب البعث العراقى والعقل المدبر والمخطط لصدام حسين.

حيث أعلنت قوات الحشد الشعبى قتل عزت الدوري بمنطقة قريبة من محافظة صلاح الدين وهذا ما قام محافظ بلدة صلاح الدين بإعلأنه في وسائل الإعلام وقام بنشر صور تؤكد صحة هذا الكلام وتدل على مقتله.

ولكن صباح اليوم الإثنين أكدت مصادر عراقية رفيعة المستوى أن عزت الدوري لم يقتل وهو ما زال على قيد الحياة ولم يصب بأى أذى أو ضرر وأنه سوف يقوم خلال يوم أو يوميين بتوجية كلمة إلى الشعب العراقى من خلال تسجيل صوتى له لينفي عنه كل هذة الإشاعات.

يذكر أن عزت الدوري يعتبر من قيادات حزب البعث العراقى الذي كان يحكم البلاد أبان حكم صدام حسين، وكان من أهم المطلوبين من القوات الامريكية حيث تم الحكم علية بالإعدام لمشاركته في الكثير من عمليات الإبادة الجماعية التي قام بها صدام حسين ضد الشيعة.

ولكن لم يتم تنفيذ حكم الإعدام علية لتمكنه من الهرب، هذا والايام القليله القادمة سوف تثبت صحة هذا الخبر أو كذبة فدعونا ننتظر ما سوف تكشف عنه الايام القادمة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد