مسلسل الصندوق وجعفر العمدة رمضان 2023 وتفاصيل مشاركة أحمد داش في كل منهما

الفنان أحمد داش يستعد للسباق الرمضاني باثنين من الأعمال الدرامية الأول يتصدر بطولته وهو مسلسل الصندوق والذي سيتم عرضه على قناة إم بي سي مصر ومنصة شاهد في رمضان 2026، أما الثاني فهو مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان والذي سوف يتم عرضه على قناة دي ام سي ومنصة شاهد أيضاً، سيعرض في رمضان 2023 باقة كبيرة من المسلسلات المصرية التي تتميز عن غيرها من المسلسلات العربية.

كلمة الفنان أحمد داش

صرح داش في تصريح صحفي وقال (أشارك بشخصيتين مختلفين في موسم رمضان 2023، فأقدم  في مسلسل جعفر العمدة شخصية شعبية تحمل العديد من المفاجآت، بينما أحاول حل الالغاز والجرائم في مسلسل الصندوق، واتمنى أن يعجب الجمهور بالمسلسلين).

دور داش في مسلسل الصندوق

يقدم شخصية باسم ياسين تدور أحداث المسلسل في إطار الجريمة والغموض، يشاركه في البطولة الفنانة سماح انور وهدى المفتي وعلى قاسم وعدد كبير من ضيوف الشرف، المسلسل من إخراج مروان عبد المنعم ومن تأليف مصطفى صقر.

دور داش في مسلسل جعفر العمدة 

أما عن شخصيته في مسلسل جعفر العمدة فيظهر داش بشخصية سيف نجل العمدة محمد رمضان، يشارك في بطولة المسلسل هالة صدقي وزينة ومنه فضالي وإيمان العاصي ومي كساب ودعاء حكم ومنذر رياحنا وبيومي فؤاد وعصام السقا وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد