ماذا قال المطرب اللبناني وائل جسار تعليقا على اعتناق زوجته الدين الإسلامي

اعتنقت زوجة الفنان وائل جسار الدين الإسلامي والتي قد أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وكان ذلك خلال الساعات القليلة الماضية، وقد صرح الفنان وائل جسار أن اعتناق زوجته المسيحية الدين الإسلامي كان بطلب منه، مؤكدا أن اتباع المرأة دين زوجها يعد احتراما له.

المطرب اللبناني وائل جسار- المصدر: "لبنان اليوم"

اعتناق زوجة وائل جسار للإسلام

ومن جانبه فقد قام المطرب اللبناني وائل جسار خلال بعض التصريحات التليفزيونية، بالكشف عن الديانة التي تعتنقها زوجته، وقد أكد الفنان وائل جسار أنه طلب من زوجته أن تعتنق الدين الإسلامي، مؤكدا أنه يحترم كل الأديان السماوية وقد أشار إلى أن جميع الأديان توصل لهدف واحد، حيث قال: أنا أجل وأحترم الديانة المسيحية وما عندي تفرقة.. على حد قوله.

وقد أضاف المطرب اللبناني وائل جسار قائلا: ولكن المرأة المحترمة هي التي تتبع ديانة زوجها، يعني هل فيه رجل يقوم باتباع زوجته؟ ولا المرأة هي التي تتبع زوجها، لذلك أنا طلبت من زوجتي اعتناق الدين الإسلامي، ولقت طلبت هذا الأمر أمام أسرتي وأسرتها، وهذا يعتبر شيء طبيعي بكل العائلات ولكن قمنا بتحدي تلك الظروف، كما أشار إلى أن أهل زوجته يعتنقون الدين المسيحي وأخواتها أيضا، وأضاف أنا مش من الناس التي تقول لازم ترتدي الحجاب أو تبعدي عن أسرتك، لا لأن الدين هو المعاملة والأخلاق وإنك تحب ربك بطريقتك أنت.. على حد قوله.

كما قال الفنان وائل جسار في حديثه عن الديانة التي يعتنقها أولاده قبل اعتناق زوجته الدين الإسلامي، مؤكدا أنهم يعتنقون الدين الإسلامي، ويقومون بالاحتفال بأعياد الميلاد المسيحية ولكنهم لا يقومون بالذهاب إلى الكنائس، قائلا: إن أبنائي يفهمون أين أنفسهم ويحددون دينهم اللي يمشوا عليه هو إيه، وأنا من النوع اللي بفهمهم دينهم الإسلامي وطبعا بحترم دين زوجتي المسيحي، وكنا بنحتفل بأعياد الكريسماس ولكن هما مش بيروحو الكنيسة، ولكن الحمد لله أمهم خلاص أعلنت إسلامها.

الفنان اللبناني وائل جسار

وائل جسار هو مطرب لبناني من مواليد 22 نوفمبر سنة 1976، كانت بدايته وهو في سن الثامنة وقد شارك في الكثير من المهرجانات المحلية، وفي سنة 2000، قام بإطلاق ألبومه الأول والذي حقق نجاحًا كبيرًا وجعله من أشهر المطربين في لبنان والعالم العربي.

قام بعمل حوالي 14 ألبومًا، وجميعها قد حققت نجاحًا كبيرًا، من أشهر أغانيه: “أحلى أشواق”، “يا حبيبي”، “لو تخاصمني”، “أول مرة”، “ما بيني وبينك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد