ماذا حدث داخل مطار محمد الخامس لحظة ضرب الزلزال المغرب.. مصري يوثق (فيديو)

وثق مواطن مصري لحظة حدوث زلزال المغرب المدمر في مطار محمد الخامس، حيث كان يقوم ببث مباشر.

زلزال المغرب المصدر/ منصة x

وأظهر الفيديو حالة من الهرج في مطار محمد الخامس وقت حدوث الزلزال، بعدما كانت الأجواء العامة تتسم بالهدوء والسكينة.

تطورات زلزال المغرب
شهدت الفترة الأخيرة ارتفاع حالات الوفاة جراء زلزال المغرب المدمر، بعدما تخطى عدد القتلى حاجة ال 3000 قتيل، فيما وصل عدد المصابين لأكثر من ألفين مصاب.

وتعرض الشعب المغربي لصدمة كبيرة، بعدما كشف العالم الهولندي هوغربيتس في تصريحات صادمة، عن احتمالية تعرض المغرب والبرتغال وإسبانيا لإعصار تسونامي، حيث كشف عن أن من المحتمل أن تتعرض سواحل البرتغال وإسبانيا والمغرب لتسونامي عنيف خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن هناك فترة على حدوث ذلك لكن هناك مواقع الكواكب والقمر يعطى لنا هذا الاحتمال الكبير بحدوث هذا الإعصار.

وأشار إلى أنه قدم تحذيرًا في السابق لكن هناك لم يقتنع بإن يحدث ما حدث في المغرب.

وكان خبير الفلك الهولندي هوغربيتس قد تنبأ خلال الأسابيع الماضية بوقوع زلزالًا عنيفًا في المغرب قبل مدة قليلة من حدوثه، حيث أكد على أن المملكة المغربية ستتعرض لزلزالًا مدمرًا ينتج عنه آلاف من الضحايا.

في سياق آخر، يعاني الشعب الليبي خلال الأيام القليلة الماضية من الإعصار الذي ضرب البلاد، والذي خّلف العديد من الضحايا، حيث تخطى القتلى حاجز ال 6 آلاف قتيل، بينما هناك أكثر من 10000 مفقودًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.