مؤهلات علمية لنجوم الفن غير متوقعة ومنهم إليسا وسما المصري ونجوم أخرى تعرف عليها

نجوم الفن هما النجوم اللامعة، التي دائما تتسلط عليهم الأضواء، ولم تطلب مهنة التمثيل أو الغناء أى مؤهلات علمية، فالفنان لا يتطلب لشهرته سوى الموهبة، ولكن المؤهلات العلمية لم تكن مقياس لنجوميتهم.

الفنانين ودراستهم

مؤهلات نجوم الفن

والأغرب من ذلك أشهر الفنانين لم يدرسوا الفن، أو المسرح، ولم يكن لهم أى تعليم يخص الفن، ورغم ذلك أشتهروا وحققوا نجومية خاصة بهم، وهناك نجوم لامعين، لم نعرف أى معلومات عن دراستهم أو مؤهلاتهم العلمية،

هنا نقدم لكم مؤهلات بعض المشاهير الغير متوقعة ومنهم:-

المطربة إليسا:-

تتميز الفنانة إليسا، بصوتها الرقيق وأحساسها العالى، وقد أصبحت أشهر مطربة، في الوسط العربى، ولكن لم نكن نعلم ماذا درست إليسا، وأى شهادة علمية حصلت عليها، فقد حصلت الفنانة إليسا، على بكالوريوس العلوم السياسية، من الجامعة اللبنانية، ولكن لم تهتم بشهادتها، وإتجهت للغناء وأثبتت جدارتها.

المطربة أحلام:-

المطربة الأماراتية أحلام، هى فنانة ومطربة عربية كبيرة، ولها أسمها الفنى، وتتميز بين الأصوات النسائية، في الوطن العربى وقد تخرجت الفنانة،  من كلية الدراسات الإسلامية والعربية، وكانت طالبة مجتهدة وتحصل على منحة سنوية لتكملة دراستها.

الفنانة المتنوعة سما المصري:-

هى فنانة متعددة المواهب، ولم يكن لها موهبة محددة، وقامت بالغناء، والتمثيل، وتقديم البرامج، والرقص، وأسمها الحقيقى سامية عطية حداقة، وقد تخرجت من كلية الأداب قسم لغة إنجليزية.

الفنان ماجد المصري:–

الفنان ماجد المصرى، فنان له مكانته وسط الوسط الفنى، فهو لديه مواهب أخرى، مثل الغناء، والأخراج، وأصبح من أشهر الممثلين في الوطن العربى، ولكن دراسته العلمية غير متعلقة بالفن نهائيا، فهو تخرج من كلية الشريعة الأسلامية بجامعة الأزهر.

الراقصة دينا:-

رغم الجميع يعلم أنها راقصة شرقية، والكل ينظر للراقصة على أنها تتمايل، وترقص، وهذا لا يفيد أن يكون لها مؤهل علمى ولكن الراقصة دينا تحدت الجميع، وأثبتت أنها راقصة متعلمة بدرجة كبيرة، فقد حصلت على ليسانس أداب قسم فلسفة وحصلت على ماجيستير في الفلسفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد