لميس الحديدى ” خلو عندكم رحمه وأرحمو شيرين شويه “

لايتحدث أحد اليوم إلا عن الفيديو المسرب من حفل زفاف عمرو يوسف وكنده علوش والذي حضره عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفنى وكان من ضمن الحضور المطربه الجميله شيرين عبد الوهاب التي صعدت إلى المسرح وأخذت تتحدث عن أنه برغم حضورها وحضور الفنانه أصاله إلا أن من يحيى الحفل هما الفنانان تامر حسنى ومحمد حماقى وقد تلفظت بللفظ خارج وأشارت إلى الفنان عمرو دياب والذي يعرف بالهضبه بانه قد كبر وبمعنى أدق ” راحت عليه ” الأمر الذي أغضب الجميع.

لميس الحديدى تدافع عن شيرين عبد الوهاب وتؤكد عمرو دياب رقم 1 في مصر

تحدثت اليوم الأعلاميه لميس الحديدى عما حدث وأكدت على أن النجم عمرو دياب هو رقم واحد في مصر ومبيعاته تؤكد ذلك لكن شيرين كانت بتهزر ” وبالتأكيد متقصدش ” طلبت لميس الحديدى من جمهور عمرو دياب ومن باقى الفنانون والفنانات والمطربون أن يرحمو شيرين قليلا بسبب كثرة الهجوم الذي تتعرض له خاصة بعد تأكيدها أنها لم تقصد الأسائه إلى عمرو دياب وأنه بالتأكيد قامه كبيره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.