(كنتو كلفوا خاطركم واسألوا !) سقطات بمسلسل كلبش 2 رمضان 2018 تجعلة حديث مواقع التواصل الاجتماعى

مسلسل كلبش 2 رمضان 2018 بطولة الفنان أمير كرارة، والفنانة هالة فاخر، ومحمود البزاوى، وروجينا، ومجموعة أخرى من نجوم الفن يشاركون في تمثيلة، مسلسل كلبش حقق نجاحا كبيرا وكذلك نقد، هذا المسلسل من إخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي، تحياتى  لكل القائمين على العمل ومقدرة جداً لحجم المجهود المبذول فيه، ولكن وقعوا في أخطاء عديدة ثارت الجدل في مواقع التواصل الاجتماعى، ومن خلال موقعنا موقع نجوم مصرية سنعرض لكم سقطات بمسلسل كلبش 2 حدثت في الحلقات الأولى.

بمسلسل كلبش 2 رمضان 2018

(كنتو كلفوا خاطركم واسألوا !) سقطات بمسلسل كلبش 2 رمضان 2018 تجعلة حديث مواقع التواصل الاجتماعى

سقطات بمسلسل كلبش 2 رمضان 2018 حدثت في الحلقات الاولى:-

1- الصورة الأولى، آثارت جدلا كبيرا عند تصدى باب العربية الدايو طلقات سلاح نصف بوصة، هذه الطلقات قوية يمكن أن تهد عمود خرسانة، لذلك تعد العربية من ضمن السواتر الغير جيدة، ولو وجد ساتر في المكان غيرة يفضل استخدامة، وفي نفس الحلقة هذا السلاح دمر وخرم حيطان الفيلا الخاصة بسليم الانصارى وأسرته بضرب الطلقات من هذا السلاح وأسلحة آخرى، فلا يعقل تصدى العربية الدايو لهذه الطلقات التي دمرت الفيلا ولا تدمر العربية.

2- الصورة الثانية، تخص سليم  الأنصاري في أثناء القيام بعمله، وهو يطارد عربية الإرهابيين الربع نقل بفسبا صينى، يقودها وسط الرمل ويلحق بالعربية ويبقى جنبها دون أى مصادمات في العربية أو يحدف علية، وإن سواق العربية ليس واخد بالة من سليم الآنصاري.

3-   في الجزء الذي كان سليم الآنصاري يطارد العربية، فجأة سليم وصل لصندوق العربية وقفز فية وفتح الباب الخلفي للعربية وركب وقفل الباب وراه، كل هذه الأحداث سواق العربية الارهابية الربع نقل لا يأخذ باله من هذه الأفعال، ومركز في طريقه لكى يهرب من الفيسبا الذي يقودها سليم الآنصارى، وفجأة يأتي في باله انه لديه مسدس ويضرب سليم الآنصاري عندما يأتي جنبة في العربية.

4-   المنظر الموجود في هذة الصورة منظر القوات الموجودة في الأول، على اساس انه كمين وفي الدقيقة 6 أو 7 تقريبا ضابط الأمن الوطنى رفعت بية بيتكلم مع سليم ويشكره على البطولة الذي قام بعملها، ويقول لة انهم وجدوا في العربية الأرهابية الربع نقل علم داعش، وكانوا يستولون على الكمين ويرفعوا العلم، وفي هذة اللقطة من المسلسل لتطرح لنا تساؤلات وهي (هيرفعوا العلم فين وعلى ايه ).

5- الفنانة روجينا ذهبت للمركز، وشدت وزعقت جوة النبطشية في المركز الـ مليئة بالعساكر وأثنين أمناء، واحد منهم قاعد على المكتب ولا يوجد ضابط نظام موجود ولا نائب ولا مأمور، لا يوجد في المركز غير سليم الآنصاري!.

6- هذا الشخص المصدر الذي جنده سليم الآنصاري، وأخبره بمعلومات عن أبو العز وأتقتل من رجاله أبو العز، ولا يوجد أى بلاغ أن في شخص مقتول، مع أن روجينا شاهدت شخص معاها بيتخطف، ذهبت لسليم الآنصارى وبلغته، ثم عمل مكالمة وقال فيها أن موضوع الخطف يمكن أن يفيدهم في القضية، ولكن تقريبا قتل مصدرة لا يفيد في ذلك !.

7- هذا منظر جميل لقوات الأمن المركزى وسليم الآنصارى يخطب لهم ويحمسهم وهما متفاعلين معه، هذا المشهد لا يوجد فيه ضابط أمن مركزى واحد أو رتبة من الأمن المركزى، سليم الآنصاري هو الذي يقود المأمورية بمفرده !.

8-   ضابط الأمن الوطنى رفعت بية، أكد على سليم الآنصارى أن تتم المأمورية في سرية تامة عند دخولهم البلد، حتى لا يعرفوا أبو العز ورجالتة بوجودهم في البلد، فتدخل القوات في عز الصبح البلد والناس في الشارع متواجدة شايفنهم وهم يقتحمون البلد !.

9-   تدخل القوات القرية بكامل عددها وعدتها، وتوجد العناصر الإرهابية فوق الاسطح، ولا يوجد أى عنصر استطلاع يدخل قبل القوات ليرفع المكان ويحذر القوات !.

 

10- الطائرة الهليكوبتر! لا تصلح لعنصر الاستطلاع اطلاقا، ولو يوجب الأمر طلوع طائرات  يجب تكون طائرات مخصصة للجيش للاشتباكات، وكانوا منتظرين الطائرة تقع لتعود لهم العزيمة والإصرار ويقبضون على عبد الرحمن أبو زهرة، ويطرح علينا تسأل كيف سمح عبد الرحمن أبو زهرة لسليم الآنصاري أن يقبض عليه مع أنهم كانوا مسلحين يهددون بعض !.

11- استغلال العناصر الإرهابية المساجد والمآذن دى فعلا شيءواقعى، ربنا يرحم شهدائنا في المسلسل وفي الواقع، ولكن يوجد عدم   احترافية واستسهال (كنتو كلفوا خاطركم وأسألوا !).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد