قالوا عنها مريضة نفسية! ما هي الحقيقة وراء مرض ريم طارق زوجة حسن شاكوش؟.. إليك الدلائل!

ردت ريم طارق على تصريحات طليقها، بأنها كانت لا تصلح للزواج مرة أخرى بعد طلاقها منه، ووضحت أنها بصحة جيدة وأنها تملك جميع المستندات والدلائل التي تؤكد على أن صحتها النفسية والجسدية جيدة.

 

وأعادت ريم طارق زوجة حسن شاكوش، ستوري عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلة:” الناس اللي بتسأل عن تفاصيل مرض ريم، ريم الحمدلله سليمة تمامًا من إي حاجة وكل حاجة سمعتوها من شياطين الإنس مش صحيحة نهائيًا طبعًا كل حاجة بالدلائل والشهود إحنا ناس لما بنتكلم بنتكلم بالشهود والدليل مش أي كلام وخلاص، تابعوه لايف نرمين فيه مستندات وشواهد طبية صرحت بيها لأول مرة أدله قاطعة على سلامة ريم الصحية والنفسية”.

 

تصريحات طليق زوجة حسن شاكوش

 

صرح طليق زوجة حسن شاكوش في إحدى البرامج على قناة صدى البلد، حقيقة طلاقه من ريم طارق وحالتها الصحية التي تمنعها من الزواج، قائلًا:”أنا تفاجئت بيها إنها تتجوز تاني أساسا هى عندها تعب صحي مينفعش ليها الجواز، وأنا مقصرتش معاها وقولت لأهلها مش عايز أطلقها وهعالجها وروحت بيها لدكتور ولقيته بيقولي إنها لا يصح لها الزواج”.

 

وتابع:”كان فيه ظروف معينة للطلاق ولما حصلت مشاكل بيني وبينها أهلها جابوا المأذون وقعدنا ومش هينفع أقول سبب الطلاق في الحلقة دي ومعرفش أنا مرفوع عليا قضايا ليه بعد الطلاق؟ ومش طالب غير إني عايز أعيش في إستقرار”.

 

 

أزمة حسن شاكوش وزوجته

 

مازالت الأزمة مستمرة بين حسن شاكوش وزوجته والاتهامات كما هي، وكُشف في الساعات الأخيرة الماضية أن حسن شاكوش متزوج 2 مرات قبل زواجة من ريم طارق وغيرهم 3 مرات عرفي.

 

 

وحرر حسن شاكوش منذ عدة أيام محضر ضد زوجته ريم طارق في قسم شرطة أول أكتوبر يتهما بسرقة نصف مليون جنيه، وتم عرض المحضر على النيابة العامة.

 

وكانت قد حررت زوجة حسن شاكوش منذ عدة أيام محضر بعد طردها من منزلها بعد منتصف الليل، واستيلاءه على شبكتها وعلى المنقولات “العفش”، وسرق منها إيصال إمانة لصالحها بديل مؤخر صداقة كانت محتفظة به في المنزل.

 

وحررت ريم طارق محضر بتضررها من زوجها حسن شاكوش، وذلك في الإدارة العامة للمباحث في قسم شرطة أكتوبر وأحيل المحضر إلى أن النيابة العامة، وتأخرت زوجة حسن شاكوش عن تحرير المحضر وذلك على أمل أن تعود له وينصلح الخلاف بينهم، وفور محادثته لها بإنهاء العلاقة بينهم قررت أن تحرر محضرا على الفور.

 

وكُشف بعد ذلك أن ريم طارق كانت متزوجة من رجل أعمال من قبل وأنفصلت عنه قبل زواجها من حسن شاكوش بـ أكثر من عام ولكن هي لم تخبره بذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.