فارق العمر بين فهد الصالح وروان مهدي وحقيقة خطوبتهما (صورة)

أنباء متداولة عن أرتباط الثنائي “فهد الصالح وروان مهدي” وسط شكوك البعض، حيث تناقلت عدد من الحسابات الإخبارية، أنباء تفيد بدخول ثنائي “دفعة لندن” في علاقة، الخبر الذي أثار حالة من الضجة وتصدر دائرة الاهتمام في الساعات الماضية.

فهد الصالح عبر خاصية “ستوري” انستقرام، شارك صورة تجمع بينه وزميلته في العمل “روان مهدي” وأثارت الصورة عديد التكهنات، وزعم البعض أنهما في طريقهما لإعلان الخطوبة.

أرتباط فهد الصالح وروان مهدي!

أثارت صورة فهد الصالح وروان مهدي ضجة واسعة على شبكة السوشيال ميديا، حيث شاركها الأخير مرفقاً إيموجي “خاتم”، فهل يُعلن خطوبته منها، أم أنه يشير إلى ارتباطه بها.

بينما علم متابعي مسلسل “دفعة لندن” أن الغرض من الصورة إثارة تشويق المشاهدين للحلقة الجديدة، ويبدو أنها سوف تشهد ارتباط “عشتار وسلطان” خلال الأحداث.

أرتباط فهد الصالح وروان مهدي!
فهد الصالح عبر ستوري انستقرام

ومن جانبها، لم تنشر الممثلة “روان مهدي” أي صور عبر حساباتها، واكتفت بالمشاهدة فقط، وعلى ما يبدو أن أنباء خطوبتهما عارية تماماً من الصحة، حيث أتضح أنه جزء من الترويج للمسلسل ليس إلا.

كم عمر فهد الصالح وروان مهدي

وراح مستخدمي التواصل وخاصةً من متابعي مسلسل “دفعة لندن” يبحثون عن كم عمر فهد الصالح وروان مهدي وفارق العمر بينهما.

ويُعتبر فهد الصالح من مواليد 5 (نوفمبر) 1995، ويبلغ من العمر 27 عاماً، في حين تبلغ روان مهدي من العمر 30 عاماً، حيث ولدت في السابع عشر من (سبتمبر) 1992، وهي ممثلة عراقية ومقيمة بالكويت.

قصة مسلسل دفعة لندن

ويُعرض مسلسل “دفعة لندن” يومياً عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويُذاع عبر فضائية قناة أم بي سي 1.

وتدور أحداث العمل في إطار درامي عاطفي، حول مجموعة من الطلاب والطالبات الذين يدرسون في الخارج، أملاً في تحقيق أحلامهم، ولكن يواجهون ظروف تغير مخططاتهم وتجعلهم يعيشون حكايات مختلفة، وهناك تبدأ قصص الحب والمؤمرات بينهما.

المسلسل من إخراج محمد بكير، ومن تأليف هبة مشاري حمادة، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم “ناهد السباعي، حمد أشكناني، ليلى عبدالله، لولوة الملأ، ناصر الدوسري، وسام حنا، صمود المؤمن، حمزة العيلي، ميلا الزهراني، فهد الصالح، روان مهدي”، وغيرهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد