“على الظفيري” يستقيل من قناة الجزيرة ويكتب رسالة حاسمة يكشف فيها سبب الإستقالة.. و”بن قنة” ترد عليه برسالة مؤثرة

استمراراً لتداعيات الأزمة القطرية الراهنة مع عدداً من الدول العربية، أعلن الصحفي السعودي الشهير في قناة الجزيرة، “على الظفيري”، استقالته من القناة، وذلك عبر تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك لما اعتبره بأنه طاعة لله ولولاة الأمور، وتنفيذاً بقرارات وسياسات بلاده

وكتب “الظفيري” على حسابه في تويتر:”طاعةً لله وولاة الأمر حفظهم الله وانحيازاً للوطن والتزاماً بسياساته وقوانينه أستقيل من قناة الجزيرة متمنيا التوفيق لكل أهلي وزملائي هناك”.

جاء إعلان الظفيري عن قراره، الذي اشتهر بتقديمه عدد من برامج الجزيرة، منها “في العمق”، و”المقابلة”، بعد ما يقارب أسبوعين على إعلان السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطع العلاقات مع قطر، وتزامناً مع ترك عدد من الإعلاميين السعوديين قنوات الجزيرة، كالمعلّق السعودي فهد العتيبي، وبعد ساعات من نشر الصحفي السعودي “صالح الشيحي”، تغريدة له،  تتضمن مقالا قال فيها، إن الظفيري هو من كتبه بعنوان “المملكة أولا.. المملكة أخيرا”.

خديجة بن قنة ترد على استقالة الظفيري

ومن جهتها أعربت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة” خديجة بن قنة، عن أسفها لاستقالة زميلها السعودي على الظفيري من القناة، على خلفية الأحداث الراهنة التي تشهدها منطقة الخليج والتوترات بين قطر وعدد من الدول الخليجية والعربية، وقالت عبر تغريدة لها على موقع تويتر “لا حول ولا قوة إلا بالله.. الخيرة فيما اختاره الله.. موفق علي”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد