30 عرض للألعاب النارية عروض الدرون الضوئية ترسم لوحات فنية في سماء دبي وحفلات موسيقية احتفالا بعام 2023

ستشهد وجهات دبي الرئيسية مجموعة من التجارب والفعاليات الترفيهية الممتعة، وذلك للاستعداد للعام الجديد 2023، وتقديم العروض النارية في أكثر من 30 موقع على مستوى الإمارات، وسوف تقام العروض الترفيهية والجوائز والسحوبات، والحفلات الموسيقية، وعروض الدرون الضوئية مما يجعل من دولة الإمارات العربية مكان مثالي لاستقبال العام الجديد 2023.

ثلاثون عرضا للألعاب النارية عروض الدرون الضوئية ترسم لوحات فنية في سماء دبي وحفلات موسيقية احتفالا بعام 2023

احتفالات عام 2023

سوف تقام احتفالات العام الجديد في عدد من وجهات دبي الرئيسية في أكثر من 30 موقع جذاب وممتع في مختلف أنحاء المدينة، حيث تشمل عروض العام الجديد الترفيهية في دبي مجموعة من ملاعب الجولف، بما في ذلك نادي الإمارات للجولف، ونادي الجولف في عقارات جميرا للجولف، ونادي مونتجمري للجولف دبي، وتوب جولف دبي، ونادي المرابع العربية للجولف، كما سوف تستضيف مجموعة من الأنشطة والحفلات وعروض الألعاب النارية المميزة.

30 عرض للألعاب النارية عروض الدرون الضوئية ترسم لوحات فنية في سماء دبي وحفلات موسيقية احتفالا بعام 2023

كيف يتم تنفيذ عروض الدرون الضوئية

يتم الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة، في برمجة طائرات الدروان، حيث يستخدم لتقديم العرض 500 طائرة درون، ويشرف طياران اثنان على تشغيل جميع الطائرات من خلال نظام التحكم، كي تحلق الطائرات وتؤدي عروضها وفق البرنامج المعتمد.

30 عرض للألعاب النارية عروض الدرون الضوئية ترسم لوحات فنية في سماء دبي وحفلات موسيقية احتفالا بعام 2023

 عروض الدرون الضوئية

سيشهد مهرجان دبي للتسوق عروضا مبهرة لطائرات الدرون حيث تحلق 500 طائرة لتضيء سماء دبي ليلا في مشهد مذهل، في جزيرة بلوواترز وذا بيتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، حيث يبدأ العرضان من الساعة 7 مساء إلى 10 ليلا،يتم الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة، في برمجة طائرات الدروان، حيث يستخدم لتقديم العرض 500 طائرة درون، ويشرف طياران اثنان على تشغيل جميع الطائرات من خلال نظام التحكم، كي تحلق الطائرات وتؤدي عروضها وفق البرنامج المعتمد، وتقدم العروض الرائعة بالروسومات ثلاثية الأبعاد التي ستضيء سماء دبي، كما يمكن تناول أشهى المأكولات والأطباق في أكبر مجموعة من المطاعم الفاخرة في هذه المنطقة، كما سوف تقدم فعالية أضواء دبي مجموعة من الأعمال المميزة ومجسمات ضوئية من إبداع كبار الفنانين والمتخصصين في كل من سيتي  ووك 2، وحي دبي للتصميم، وذي بوينت، ونخيل مول.

دبي أوبرا

تبدأ العروض في دبي أوبرا باستعراض الثنائي “ياسمين وآرون”، كما يمكن الاستمتاع بقائمة طعام شهيةن وبعدها يتم نقل الضيوف إلى خارج الأوبرا لمشاهدة الألعاب النارية في منطقة برج خليفةhttps://www.ngmisr.com/arab-news/%d8%a3%d8%b7%d9%88%d9%84-%d8%a8%d8%b1%d8%ac-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85-fv-ogdtm.

شواطئ دبي

ستوفر شواطئ دبي تجربة احتفالية فريدة. وستستقبل أبرز منتجعات دبي الفاخرة العام الجديد بأنشطتها الخاصة بما فيها عروض الألعاب النارية والفعاليات والحفلات، ومنها منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، ومنتجع ون آند أونلي رويال ميراج، وجيه آية فندق شاطئ جبل علي، ومنتجع لو رويال ميريديان بيتش، ون آند أونلي جزيرة النخلة، سوفيتيل دبي ذا بالم، وبلازو فيرساتشي دبي، وبارك حياة دبي، ومنتجع بلغاري دبي، ومنتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش.

موعد عروض الألعاب النارية في دبي

بحسب مكتب دبي الإعلامي تشكل عروض الألعاب النارية جزء أساسي من الاحتفالات في دبي مساء 31 ديسمبر الحالي، حيث تقام هذه العروض في عدد من وجهات دبي الرئيسية من نقاط الجذب السياحية، فيما سيقدم برج خليفة عروضا كبيرة، كم تقدم أبرز معالم دبي الشهيرة عروضها الخاصة احتفالا بالعام الجديد بما في ذلك، برج العرب، وجميرا بيتش ريزيدنس، وذا بيتش، وجزيرة بلوواترز، وبرواز بالإضافة إلى عروض أكبر الفنادق الفاخرة.

الحفلات الغنائية والفنادق المستضيفة للاحتفال بالعام الجديد 2023

  • يستضيف نادي ناموس الشاطئ حفل يوم 31 ديسمبر للمغني “إنريكيه إيغلاسياس”، كما يستضيف “جينتي دي زونا” ثنائي موسيقي الريجيتون الكوري الشهير.
  • يستضيف فندق أتلانتس النخلة المغنية العالمية الأسترالية”كايلي مينوغ”.
  • كما تقدم نجوم الفن السوداني حفلا موسيقيا يضم ندى القلعة، ونجم الغناء طه سليمان، وفرقة البوب مارسيمبا، إلى جانب الدخول في سحوبات، وجوائز قيمة.
  • يستضيف برج العرب النجم العالمي”فاليري ميلاد”.
  • وتشهد الأمسية عروضا فنية للفنان النجم النيجيري الدكتور”البان”، ونجم البوب النماركي”توماس نيفرغرين، والفنا الكوميدي الروسي”ازتو بيروزكوف”، والفرقة الهولنديو”تن شارب”، وفنان الخدع البصرية ” غراف فورونين”، كما يقم نجم البرامج التليفزيونية “بافيل فوليا” فقرات فكاهية، ويقدم منسق الأغاني “زامير” أجمل الأنغام الموسيقية لآخر ساعات من الليل.

اقرأ أماكن سياحية في دبي خيالية للباحثين عن المتعة والإثارة والجمال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد