عاجل: هاكرز سعودى يخترق قناة العالم اليوم الإيرانية ويكشف معلومات ووثائق خطيرة جدا

قناة العالم اليوم هى قناة إخبارية تابعة للجمهورية الاسلامية الايرانية وتقوم هذة القناة بإذاعة الكثير من الأخبار الكاذبة بشأن عاصفة الحزم والتطأول على المملكة العربية السعودية وجميع الدول المشاركة في عاصفة الحزم ضدد الحوثيين في اليمن.

وقد إستطاع فجر اليوم هاكرز سعودى من إختراق الحساب الشخصى لهذة القناة وقام بتسريب الكثير من المعلومات والوثائق الهامة الخاصة بها وكذلك قام بنشر صور الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين وكذلك قاموا بالكشف عن بعض أسماء الدول والشخصيات المتعاونة مع عاصفة الحزم.

هذا وقد أكد هؤلاء الهاكرز أن هذة القناة تعيد إستخدام صورا لبعض الحوثيين المقتولين وتقوم بتصويرهم وإعادة نشر صورهم تحت اسم السعودية تقتل الابرياء في اليمن، وكشف هؤلاء الهاكرز بالادلة أن هذة القناة موالية للشيعة في اليمن وتقوم بإمداد الشيعة المتواجدين في جميع البلدان العربية بمعلومات خطيرة عن كيفية صناعة القنابل والاسلحة اليدوية.

هذا وقد قامت قناة العالم اليوم بألامس بنشر خبر مقتل وفاة عبد الملك الحوثى زعيم الحوثيين في مدينة صعدة في إحدى الغارات الجوية لقوات التحالف ثم بعد ذلك قامت القناة بتكذيب الخبر بعد أن عرفت باختراق حسابها الشخص.

جدير بالذكر أن هؤلاء الهاكرز لم يكتفوا بذلك عندما إخترقوا الحساب الشخص لهذة القناة بل قاموا بكتابة تغريدات مؤيدة لعاصفة الحزم والدول العربية التي تشارك فيها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد