طليق نيللى كريم يتجاهلها تماما ويمنح جائزة التميز لزينة ويختار فنانة كأجمل وجه في مسلسلات رمضان

النجمة الكبيرة نيللى كريم التي قدمت لنا هذا العام مسلسل ” لأعلى سعر” والذي تابعه الجمهور بشدة من حلقاتخ الأولى وحصد الكثير من المشاهدات وتعاطفا لكثير من المشاهدون مع شخصية جميلة التي تقدمها لنا نيللى كريم في المسلسل والتي مرت بالعديد من المشاكل والضغوط في حياتها لينتهى المسلسل بشكل رائع ونهاية رائعه أحبها الجمهور كثيرا اليوم والمسلسل كان من بطولة نيللى كريم وزينة وأحمد فهمى وقد قدمو عمل جماعى أكثر من رائع أظهر جوانب لم نرها من قبل في العديد من النجوم الذين ظهرو في العمل الدرامى.

طليق نيللى كريم يتجاهلها تماما ويختار زينة كنجمة الأداء المتميز في المسلسل

من المعروف عن الفنانة نيللى كريم مانها كانت متزوجة من ” هانى أبو النجا” ولديها منه طفلتان وهما سيليا وكنده وبعد الآنفصال أخرج هانى العديد من وجهات النظر الغير متوقعة في الفنانه نيللى كريم وهاجمها بشراسة وبعد انتهاء مسلسل لأعلى سعر كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الأجتماعى فيسبوك وجهة نظره في مسلسلات رمضان وأداء الممثلين  فىاللممثلين وتجاهل نيللى كريم تماما.

وبعد ما خلص شهر المسلسلات.. احسن ممثل: ياسر جلال.. احسن اداء وتقمص: أمير كرارة.. احلي ممثله كشكل بالإجماع: ياسمين صبري.. اداء سهل وراقي: دينا الشربيني.. جائزة الأداء المتميز: زينة ودنيا عبدالعزيز وحنان مطاوع.. وشكر واجب لشبكة ام بي سي على غرابيب سود.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد