هرمون الآنوثة يخفف عقوبة “شبيه نانسي عجرم” في محكمة جدة

بعد أن تم إلقاء القبض عليه من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة العربية السعودية ومعه ثلاثة رجال متشبهون بالنساء قامت محكمة مدينة جدة حكم مخفف على شبيه نانسي عجرم بعد أن أثبتت التقارير الطبية أن السبب في ذلك هو هرمون الآنوثة لدية.

شبيه نانسي عجرم

شبيه نانسي عجرم

وقد القت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقبض على شبيه نانسي عجرم في أحد المطاعم بعد أن تلقت بلاغ من احد المواطنين أن هناك ثلاث فتيات متزينين ولا يلبسون عباءة وبعد أن تم إلقاء القبض عليهم تبين انهم رجال حيث تعمد الثلاث رجال إطالة أظافرهم ولبس الحلق ونفخ صدروهم وحلق الشعر في أيديهم وأرجلهم، كما أستطاعت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضبت في هاتف احدهم مقاطع فيديو وصور فاضحة وفي النهاية تبين أن هذا الرجل مشهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشبية نانسي عجرم.
وبعد التحقيق مع المتهم أعترف بأنة يعاني من زيادة في الهرمونات الآنثوية وأعترف أثناء التحقيق معه أنه قام بنفخ شفتاه وثقب أزنه مثل السيدات وقال أن السبب في بروز صدره هو زيادة نسبة الهرمونات في جسده، ولهذا السبب تم تخفيف الحكم عليهم ليصل إلى السجن شهرين لاثنين منهم والجلد اربعين جلدة للثالث لأنه تستر عليهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.