شاهد داعش تقتل 3 عراقيين بقطع أعضائهم التناسلية

تنوعت طرق القتل والأعدام التي قام بها داعش في حق كل من يعارضهم، قالذبح مره والأعدام رمياً بالرصاص مرة أخري، ولكن هذه المرة قام التنظيم بطريقة جديدة للأعدام والقتل، حيث ثام بقطع الأعضاء التناسلية ل3 رجال من العراق، ثم تركهم مربوطين بالحبال وينزفون حتى الموت.

وعن تفاصيل الواقعة قالت وزارة حقوق الآنسان العراقية، أن التنظيم الأرهابي داعش قد قام بأختطاف رجلين وشاب من مدينة الرمادي، ثم قامت بأعدامهم بتلك الطريقة البشعة والتي يندي لها الجبين، حيث تم ربطهم بالحبال وقطع لأعضائهم التناسلية، ثم تركوا في العراء ينزفون حتى الموت.

تلك ليست أخر الجرائم التي قام بها التنظيم في العراقن حيث أضافت الوزارة أنهم قاموا بأختطاف 4 فتيات رفضوا ممارسة جهاد النكاح معهم وأعدموهم، كما قتلوا 3 شباب في محافظة الموصل رمياً بالرصاص، بالأضافة إلى العديد من جرائم القتل والذبح التي يقوم بها التنظيم الأرهابي يومياً.

جرائم التنظيم الأرهابي داعش لم تقتصر على العراق ومدنها، فكل الدول التي دخلوها وسيطروا ولو حتى على أجزاء صغيرة منها، كسوريا وليبيا لهم العديد من الجرائم التي يندي لها الجبين، وما زلنا ننتظر ما سيحدث خلال الأيام القادمة، وهل ستتوقف تلك العمليات أم لا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد