شاهد تفاصيل وحقيقة مقتل الرئيس السورى بشار الأسد اليوم 5-5-2015

الرئيس السورى بشار الأسد الذي أصبح الكثير من الشعوب العربية تكرهه الآن بسبب ما يقوم به داخل الأراضى السوريه من قتل للاطفال والنساء والشيوخ وقصف عشوائى لإتباعه للمدنيين والمناطق المأهوله بالسكان وكل ذلك بسبب رغبته في البقاء على كرسى الحكم رغم أن كل السوريين لا يريدون ذلك.

وقد تناولت جميع وسائل الإعلام اليوم ومواقع التواصل الإجتماعى وكذلك قناة الجزيرة خبر وفاة ومقتل بشار الأسد على يد أحد حراسه، حيث أعلنت بعض وسائل الإعلام أنه تم قتل بشار الاسد على يد حارسه الشخصى الإيرانى الجنسية ويدعى (مهدى اليعقوبى) وهو برتبة ضابط.

حيث قام هذا الحارس بإطلاق الرصاص على بشار الإسد فجر يوم الأحد الماضى وذكرت وسائل الإعلام أنه تم نقله مباشرة بعدها ألى المستشفى ليخضع لعمليه جراحيه خطيرة ولنلم يتمكن الإطباء من إنقاذة نتيجة لفقدانه كميات كبيرة من الدماء.

هذا ولم يؤكد أى مسئول من قوات النظام هذا الخبر أو ينفيه ولكن إحدى وكالات الآنباء الروسيه أكدت على صحة هذا الخبر وأنه يوجد تعتيم إعلامى كبير عليه حتى لاتحدث فوضى في البلاد، وأكبر دليل على صحة هذا الخبر هو توقف التلفزيون السورى عن البث اليوم ولا يوجد أحد يعلن عن سبب هذا التوقف المفاجئ.

وإلى الآن لم نستطع نحن التأكد من صحة هذا الخبر ولكن سوف نوافيكم بالتفاصيل والمستجدات تباعا فتابعونا عبر موقعنا نجوم مصريه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ادم ضوالبيت ....السودان يقول

    اكتب تعليقك هنا…ماعلاقة التدخين بالافلام المخلة بما انو التدخين شخصي والفلم عرضي