شاب أردني أنيق يفاجئ المواطنين بركوبه حمارا بسبب ارتفاع أسعار المحروقات

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة قيلت أنها لمواطن أردني يرتدي بدلة رسمية أنيقة إلا أن الملفت كان هو ركوبه حمارا بدل سيارة فارهة توازي نوع البدلة التي يرتديها وهو يتجول بأحد  شوارع العاصمة الأردنية عمان.

ارتفاع المحروقات دفع بشاب أردني ليركب حمار

الأردن،أسعار المحروقات

 

وفي التفاصيل فقد تفاجأ حشد من المواطنون الأردنيون بشخص أنيق يمر من أمامهم بالشارع وهو يركب حمارا فاندهشوا للأمر مستفسرين في الوقت ذاته عن ما الذي دفعه لفعل هذا التصرف الغريب.

 

في مقابل ذلك كشفت بعض المواقع الصحفية الأردنية السبب الذي جعل الشاب الأردني صاحب البدلة الرسمية يمتطي حمار ويمشي به في الشارع وهو بسبب التحضير لربنامج فكاهي سيذاع على إحدى القنوات الأردنية الغرض منه تسليط الضوء على ارتفاع أسعار المحروقات بالمملكة الهاشمية ورفع الحكومة الدعم عنها بشكل كلي بالإضافة لفرض رسوم  جديدة على العددي من الخدمات كالكهرباء والمركبات وغيرها.

 

من جهة أخرى لاقت فكرة الشخص صاحب البدلة والحمار استحسان الكثير من المواطنين الأردنيين الذين اعتبروها وسيلة فعالة وبديلة تغني عن ركوب العربات والمركبات التي ارتفعت أسعار المحروقات التي تمشي بها بشكل مهول.

 

هذا ومنذ تعيين رئيس الحكومة الأردني عبد الله النسور كان من أول قرارته رفع دعم الدولة بشل نهائي عن المحروقات كما ارتفعت أسعار قنينات الغاز بشكل كبير  بنسبة وصلت إلى 35% وهو الأمر الذي أثار حفيظة شريحة كبيرة من الشعب الأردني البسيط في إمكانياته المادية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.