سبب وفاة جميل السبع الناشط المعروف.. من هو؟

غيب الموت، الناشط المعروف “جميل السبع”، صباح اليوم (الخميس)، وفق ما أعلنته مصادر كويتية رسمية.

وتصدر وسم يحمل أسم الراحل، قائمة الموضوعات الرائجة في موقع التدوين “تويتر” بالكويت، وسط دعوات المئات له بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة جميل السبع

توفي جميل السبع، صباح يوم الخميس 6 (يوليو) 2023، بعمر الشباب، متأثراً بمعاناته مع مرض “السرطان”.

جميل السع - تلفزيون دولة الكويت
جميل السع – تلفزيون دولة الكويت

 

ونشرت صحيفة “المجلس” الموثوقة، بياناً تنعي فيه الفقيد: “انتقل إلى رحمة الله تعالى جميل السبع بعد صراعٍ طويل مع المرض”.

وتابعت: “وهو مؤسس حملة يمينك تعينك التي ساعدت آلاف الأسر في داخل الكويت وله إسهامات خيرية في #غزة وجميع #فلسطين، سيكون الدفان بإذن الله بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبيخات”.

وعانى الفقيد على مدار 7 سنوات من مرض السرطان، وذكر في حسابه الشخصي عبر انستقرام، أنه نجح في تجاوز المرحلة الأولى من المرض عام 2016، وبدأ في المرحلة الثانية. ويبدو أن المرض أشتد عليه في الأيام الأخيرة، حيث كان يرقد داخل إحدى المستشفيات قبيل عيد الأضحى، حتى إعلان الخبر المُحزن صباح اليوم.

وكشف “طلال” في تغريده له عبر “تويتر”، عن زيارته لـ جميل خلال تواجده في المستشفي، مشاركاً صورة لهما كتب عليها: “زرت #جميل_السبع في المستشفى يوم الجمعة قبل عيد الأضحى”.

وتابع: “فوجدته صابرا محتسبا مبتسما رغم الألم كان يمازحني بكلماته التي تعود أن يخاطبني بها كلما التقينا”.

وأختتم: “فقدك مفجع أبا عمر، اللهم اجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة، واجعل ما لاقاه في ميزان حسناته إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة جميل السبع الناشط المعروف.. من هو؟

وقال آخر: “إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر للأخ الغالي #جميل_السبع، وارحمه برحمتك وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة”.

وأكمل: “كانت له أيادي بيضاء في حملة يمينك تعينك لمساعدة الأسر المتعففة في الكويت وفي مجال الخير وقضية فلسطين إنسان كاسمه جميل (رحمة الله ) اللهم تغمده برحمتك يا أرحم الراحمين”.

وكان حساب “جميل بن عبدالله السبع” في (أغسطس) 2022، شارك صورة من داخل المستشفي، وكتب معلقاً: “يرقد أخونا جميل السبع حالياً في مركز بدرية الأحمد دور(2)جناح(6)غرفة(5)سرير(4)حيث أَلَّم به ظرفٌ طارئ مزمن من يوم الخميس ويبدو أن الزيارة ستطول بسبب وضعه الصحي”.

وأختتم حديثه:”و قد قام بزيارته اليوم مجموعة من شباب خيطان الطيب جزاهم ربي الفردوس الأعلى فاذكروا أخيكم بدعوة مباركة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.