زواج الداعية الإسلامي معز مسعود للمرة الثانية من أشهر مرشدة سياحية بسنت نور الدين وغضب واسع في السوشيال ميديا

جدل واسع في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بعد أن أعلن الداعية الإسلامي الشاب (معز مسعود) زواجه من أشهر مرشدة سياحية على السوشيال ميديا (بسنت نور الدين)، حيث تعرض الداعية معز مسعود لهجوم عنيف بسبب إعلأنه هذا الزواج أمس الجمعة، وكان الداعية معز مسعود  الباحث في قسم الإلهيات بجامعة كمبريدج احتفل بعقد قرانه على بسنت نور الدين في جو عائلي حضره أهلى العروسين فقط.

زواج معز مسعود وبسنت نور الدين

جدير بالذكر أن بسنت نور الدين نالت شهرة واسعة خلال الأشهر الأخيرة بعد قيامها بحملة للترويج للسياحة في مصر من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك، وقامت من خلال هذه بالتعريف بالأماكن السياحية في مصر، وقد نالت هذه الحملة إعجاب الجميع، وقد قام الداعية معز مسعود بمساندتها في هذه الحملة من خلال تدوينة له على حسابه الخاص على تويتر.

حيث كتب مسعود قائلا (جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الاحترام.. سعيد بفيديوهات بسنت نور الدين عن مصر)، جدير بالذكر أن الداعية معز مسعود قد سبق له الزواج قبل ذلك، ولكنه انفصل عن زوجته الأولى، وهذه هى المرة الثانية له في الزواج، أما عن سبب الهجوم على معز مسعود هو أنه كان كتب قبل ذلك عن زوجته الأولى وكيف تحملته ووقفت بجانبه.

ومن أشهر التعليقات على هذا الزواج ما كتبه أحد رواد الفيس قائلا (زواج معز مسعود وبسنت نور الدين، جدعة يا بسنت، ما شاء الله شايف بنات بتبارك وبتهنى وسعيدة، وموضوع الزوجة الثانية بقى جميل وحلو).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد