“فيديو” زفاف العنود سعود على المصري “أحمد علي”.. مُعلقة “أنت لي وأنا لك”

الفنانة السعودية “العنود سعود” قد احتفلت بحفل زفافها على المصري “أحمد علي”، حيث نشرت مقطع فيديو أوضح لقطات عِدة لتحضيراتها لزفافها، ونشرت الفنانة السعودية من خلال حسابها الرسمي عبر مِنصة التواصل الاجتماعي “انستغرام” وهي تستعد لحفل زفافها، وظهرت بإطلالتها المُتميزة كعادتها في أي ظهور لها.. وسوف نُوضح لكم عبر “نجوم مصرية” فيديو زفاف العنود سعود.

زفاف العنود سعود

زفاف العنود سعود

من هو زوج العنود سعود؟

بعد انتهاء مراسم الزفاف تساءل المُتابعون من هو “زوج العنود سعود؟”.. فهو المصري أحمد علي من مواليد عام 1986 مـ وهو الآن في سن الـ 37 عاماً، وهو يكبرها بـ 7 أعوام فهي من مواليد الـ 5 من أبريل من عام  1993 مـ وهي الآن في سن الـ 30 من عمرها، وزوجها مصري الجنسية وحاصل على “بكالوريوس تجارة ومحاسبة” بجامعة عين شمس، وعمل أيضاً أكثر من 10 سنوات في صناعة الإعلام، وقام بتقديم صناعة العلامات التجارية للمِنصات والشركات العالمية والمحلية.

زفاف العنود سعود

ALanoud Saud تُغرد عبر Twitter

بحلول يوم أمس (الأربعاء) 15 محرم 1445 هجري المُوافق 2 أغسطس / آب 2023 ميلادي، نشرت “العنود سعود” من خلال حسابها الرسمي عبر مِنصة التواصل الاجتماعي X “تويتر” عن حفل زفافها مُعلقة:

“الحمد لله.. الفال لكم”

زفاف العنود سعود

“لقطات رومانسية” من حفل زفاف العنود سعود

على سياق مُتصل أيضاً ظهرت الفنانة السعودية “العنود سعود” في حفل زفافها بالعديد من اللقطات الرومانسية رفقة زوجها “أحمد علي”، وظهر عليهما السعادة والفرحة التي كانت تغمرهما، وعلقت العنود على إحدى الصور التي تم التقاطها:

“أنت لي.. وأنا لك”

ومن جِهة قد تفاعل جمهور الفنانة “العنود سعود” على مقطع الفيديو الخاصة بحفل زفافها، مُتمنيين لهما حياة زوجية هادئة، حيث جاء في تعليقات المُتابعين عبر مِنصة “انستغرام:

  • حساب Happymoon.hm علق:

مبروك الله يوفقك.

  • حساب Mahaalenzi93 علق:

ما شاء الله مبروك.

  • حساب 5ial-5tعلق:

ألف مبروك تجنني وفستانك أنيق.. ويهبل وكلك على بعضك تاخدي العقل الله يحرسك ويهنيك ما شاء الله لا قوة إلا بالله.

  • حساب m-alqarni99علق:

وش ها الجمال؟

“عنود السعود” وعرضها لـ “المستور”

بحلول يوم 19 مايو 2023 ميلادي قامت “العنود سعود” بالتغريد من خلال حسابها الرسمي عبر مِنصة التواصل الاجتماعي Twitter مُوضحة تفاصيل مسلسلها الجديد “المستور” التي تقوم بتقديمها بشخصية “ملك”، وعلقت:

“انتظروا (ملك) في مسلسل المستور: ضحايا حلال من أعمال شاهد الأصلية ابتداءً من 23 مايو على #Shahid”

وبالفعل تم عرض المسلسل وقد حقق نجاحات باهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد