خلاف بين محمود عبد العزيز وعادل إمام أنهاه الفراق الأبدي

محمود عبد العزيز وعادل أمام فنانين لهم ثقلهم على الشاشة وبين معجبيهم وحققوا تاريخ كبير من العطاء والنجاح ولكن الغريب أن هؤلاء الإثنين دام بينهم خلاف وقليل الذي يعرف به ولم يجتمعا معا في عمل فني واحد طوال فتره عملهم بالفن، والي أن توفي محمود عبد العزيز وعمره تجاوز 70 عاما ومازال الخلاف موجود لأكثر من 12 عام بعد أن كانت تجمعهم صداقة قوية.

وترجع أساب الخلاف بين عادل إمام ومحمود عبد العزيز إلى أكثر من سبب منهم هو مسلسل رأفت الهجان حيث انه بعد أن تم ترشيح الفنان عادل أمام للدور إلا انه تم إسناد الدور لمحمود عبد العزيز فتبادل الإثنين التصريحات والاتهامات اللازعه وشهد الوسط الفني وقتها خلافهم وقد تم تصفية هذا الخلاف بعد ست سنوات في فرح ابنة الفنانة زهرة العلا والمخرج حسن الصيفي.

ولم تزال هذه الهدنة بينهم طويلا حتى عاد الخلاف بينهم في فيلم حسن ومرقص والذي كان سيقوم عادل إمام ومحمود عبد العزيز ببطولة الفيلم ألا انهم اختلفوا على المؤلف حيث أصر عادل إمام على يوسف معاطي ومحمود عبد العزيز يريد وحيد حامد وقد عادل إمام عمر الشريف ليؤدي معه الدور ومن هنا وقع الخلاف الثاني بينهم والذي أنهاه الموت.

ولم يحضر الزعيم عادل إمام مراسم الجنازة اليوم وظن البعض انه بسبب الخلاف بينهم إلا أن عادل أمام نفي هذا وقال انه اتصل بمحمود عبد العزيز قبل أيام ليطمئن على صحته من ابنه


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد