cbb5: حقيقة موقع 5cbb لقراءة رسائل الواتساب والتجسس عليها

cbb5 أو 5cbb هو موقع انتشر على نحو واسع جدا في الآونه الأخيرة علي مواقع السوشيال ميديا وخصوصا منصة الفيس بوك حيث تجد رسالة منتشرة بشكل كبير في التعليقات والجروبات ونص الرسالة كالآتي “هناك موقع يجعلك تراقب رسائل أى شخص على الـواتساب من خلال رقمه ~ اذهب الى جوجل واكتب في البحث CBB5 وادخل الموقع الاول _ سوف يطلب منك رقم الموبايل الذى تريد قراءة رسائله وسوف يعرض لك جميع رسائل الواتساب” هذا هو نص الرسالة ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بتوضيح الأمور وكشف حقيقة هذا الموقع المضلل حيث وجب علينا التحذير من استخدامه حتى لا يتم استغلالك وتكون ضحية لمثل هذه الخدع.

ما هو موقع cbb5 وكيف انتشر بهذا الشكل؟

هو موقع انتشر بشكل كبير جدا مؤخرا يتدعي انه يمكنك مراقبة رسائل الواتساب من خلاله ويقوم بطلب نشر رسالة في تعليقات الفيس بوك 15 مره وهذا هو سبب انتشاره الكبير ان زوار الموقع يساهمون في نشره وجلب أشخاص آخرين والمستفيد الوحيد هو صاحب هذا الموقع.

عند دخولك للموقع ستجد بعض الخطوات وهي خطوات وهمية حيث يسألك اذا كان الرقم من ضمن جهات اتصالك ام لا ويطلب منك ادخال رقم الواتس اب الذي تريد مراقبته وبعد ذلك يطلب منك نشر رسالة في التعليقات وفي النهاية لن تجد اي شيء فقط سيتم تحويلك الى موقع اخر بغرض التربح من الزيارات.

هل موقع cbb5 صادق ان موقع احتيالي؟

للأسف موقع Cbb5 هو موقع احتيالي والهدف منه هو تحقيق انتشار من خلال ارغامك على نشر الرسالة 15 مره لجلب زوار اخرين وفي الخطوة الأخيرة يتم توجيه الزوار الى موقع اخر باللغة الإنجليزية والهدف منه هو الربح من إعلانات Google Adsense الموجودة بالموقع، ولا يوجد ما يسمى باختراق الواتس اب أو التجسس على رسائل الواتساب.

فيديو توضيحي لحقيقة موقع 5cbb

هل يمكنني مراقبة أو الوصول الى رسائل حساب واتساب؟

نعم يمكن ذلك ولكن من خلال خدمة رسمية مقدمة من خلال شركة واتساب وهي خدمة واتساب ويب حيث يتم ربط حساب من خلال قراءة كود المسح السريع QR Code ويتم فتح الرسائل بالكامل على الجهاز الآخر ويمكن قراءتها وحتى ارسال رسائل، وللقيام بهذا الأمر توجد العديد من الشروحات على موقع نجوم مصرية قم بكتابة واتساب ويب في مربع البحث وسوف تجد العديد من الشروحات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

18 تعليقات
  1. soliman يقول

    مساء الخير

  2. علي يقول

    اسا مازبط معي اشي

  3. غير معروف يقول

    واتساب

  4. غير معروف يقول

    جميل

  5. غير معروف يقول

    كيف

  6. مروة يقول

    جميل

  7. غير معروف يقول

    مستفدتش بشيئ

  8. الحويطي 111 يقول

    الحويطي 111

  9. عبدالسلام عبدالجبار يقول

    تم

  10. غير معروف يقول

    هناك موقع يجعلك تراقب رسائل أى شخص على الـواتساب من خلال رقمة ~ اذهب الى جوجل واكتب ف البحث 3CBB وادخل اول موقع فقط هو الموقع الاصلى _ سوف يطلب منك رقم الموبايل الذى تريد قراءة رسائله و سوف يعرض لك جميع رسائل الواتساب √

    1. غير معروف يقول

      كيف الطريقه كيف

  11. مصطفى محمد يقول

    جيد جدا

  12. محمد البصري يقول

    جيد

  13. غير معروف يقول

    فاااشل زفت

  14. غير معروف يقول

    شكرا

  15. غير معروف يقول

    الله يبارك فيكم

  16. عبدالله يقول

    مافتحن

  17. يوسف يقول

    قوة