حقيقة تقاضي الفنانين أجور عن الإعلانات الخيرية

لقد نشرت إحدي الصحف العربية تقرير خطأ عن تقاضي أشهر الممثلون أجورا عن طريق عمل إعلانات لمستشفى السرطان.

ولقد نشرت الخبر عن تقاضي الفنان ” أحمد السقا ” والفنانة ” هند صبري ” مبلغ 4 ملايين مقابل العمل في الإعلان، كما أيضاً نشرت أن الفنانة ” مني زكي ” تقاضة 3 ملايين جنيه مقابل الإعلان.

وذكرت أيضاً الصحيفة العربية الكثير من الفنانين منهم ” بهاء سلطان ” والفنان ” حسن الرداد ” والفنانة ” درة “.

ولقد نفت الفنانة ” هند صبري ” تقاضي أي مبالغ من الجهات الخيرية وذكرت أيضاً أن الفنان ” أحمد السقا ” لم يتقاضي مليما واحدا.

وكتبت الفنانة ” هند صبري ” على حسابها الشخصي ” إلى هؤلاء الذين يخترعون الترهات لكي يجعلوا فئة من الشعب تحقد على ناس هدفها فقط إسعادهم وتسليتم بعيدا عن الهموم اليومية، كيف تنامون الليل؟ وكم قبضتم أنتم لتشويه سمعتنا؟ حسبنا الله ونعم الوكيل “.

وأضافة أيضاً ” أنا وأحمد السقا لم نتقاضي ملما واحد من أجل الدعاية لمستشفى شفا الأورمان، ولم يأتي حتى ببالنا المطالبة بأجر، وأنا متأكدة أن هذا مبدأ يسري على كل الزملاء “.

وقد أكدت الجمعية في بيان رسمي عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك ” تؤكد جمعية الأورمان أن جميع حملاتها الإعلانية والإعلامية التي يشارك في تقديمها كبار نجوم الفن والرياضة، عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والإلكترونية، تقدم بالمجان تماما دون أن يتقاضي واحد منهم مليما واحد، ولا صحة على الإطلاق لما تناولته بعض وسائل الإعلام من أخبار بشأن تقاضي بعض كبار النجوم مبالغ مالية نظير إشتراكهم في هذه الحملات “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد