حقيقة إلقاء القبض على الفنان (فضل شاكر)

لا يستطيع أحد في الوطن العربي كله أن ينسى هذا الفنان والمطرب الكبير اللبناني (فضل شاكر)، هذا المطرب الذي طالما أمتعنا بأغانيه الجميلة وصوته العذب، هذا المطرب الذي أعلن منذ سنوات اعتزاله الفن والغناء نهائيا، وقام بإطلاق لحيته والإنضام إلى بعض الجماعات المتطرفة في لبنان، وهذا ما أحزن الكثير من معجبيه ومحبيه.

هذا وقد قامت الحكومة اللبنانية بتوجيه بعض التهم إلى هذا الفنان الكبير، ومن خلال هذه التهم قامت بإصدار حكم غيابيا عليه بالإعدام، ومن هذه التهم (الانضمام إلى جماعات إرهابية متطرفة وقتل جنود في الجيش اللبناني والوقوف بجانب الإرهابي الكبير الشيخ أحمد الأسير)، غير أن الفنان فضل شاكر أنكر كل هذه التهم الموجهة إليه.

وأكد فضل شاكر في أكثر من رسالة له لجمهوره أنه لم يشارك مطلقا في قتل أي جندي تابع للجيش اللبناني، كما أعلن أنه سوف يقوم بتسليم نفسه للشرطة، وكذلك أعلن أنه سوف يعود للغناء مرة أخرى.

هذا وقد تناقلت أمس بعض مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك أخبارا تؤكد إلقاء القبض على هذا الفنان الكبير، وأنه قام بتسليم نفسه للشرطة، ولكن الشرطة اللبنانية نفت هذه الأخبار جملة وتفصيلا، وأكدت أنها أخبار كاذبة وغير صحيحة بالمرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد