حركة تعيينات وزارة الداخلية بالكويت اليوم الخميس 19/5/2017

ننشر لكم تفاصيل حركة تعيينات وزارة الداخلية بالكويت يالوم الخميس 19 مايو 2017، حيث أصدر وزير الداخلية الكويتى اليوم حركة تعيينات محدودة على مستوى القيادات في دة قطاعات بالوزارة، هذا وقد نشرت تلك القرارات وحركة التعيينات الجديدة بالداخلية وكالة الآنباء الكويتية (KUNA)، وبعد ذلك تم تداولها بصورة كبيرة على مستوى كل مواقع الأخبار والصحف في الكويت والخليج العربى، كما تم تدأول الخبر بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة موقع تويتر.

حركة تعيينات وزارة الداخلية بالكويت اليوم

حركة تعيينات وزارة الداخلية بالكويت اليوم 19 مايو 2017

قرارات سمو الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية اليوم وحركة التعيينات التي صدرت عن سيادته هى كالتإلى:
– ات يتم تعيين اللواء الشيخ محمد يوسف الصباح في منصب وكيل مساعد شؤون أمن الحدود نقلاً من وظيفته الحالية.
– قرار وزارى بتعيين اللواء عبدالله يوسف المهنا في منصب وكيل مساعد شؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام.
– قرار وزارى بتعيين اللواء خالد عبدالله الديين في منصب وكيل مساعد شؤون الأمن الجنائى وذلك نقلا من وظيفته ومنصبة الحالى.

ومن ضمن القرارات الوزارية التي أصدرها سمو الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، هو قرار وزارى بإحالة اللواء عبد الحميد عبد الرحيم العوضى وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن الجنائى إلى التقاعد أعتباراً من 18 مايو 2017، معمنحة رتبة فريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.