تصرف صادم من محمد أنور بعد أن أعلن عن مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي بدلا من الفنان “محمد سلام”

قام الفنان محمد أنور بحذف مقطع الفيديو الذي نشره منذ حوالي أسبوع على حسابه الشخصي بموقع مشاركة الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وذلك بعد أن تم قصف المستشفى المعمداني من جانب جيش الاحتلال في فلسطين، وهو يبكي.

محمد سلام ومحمد أنور- مصدر الصورة: "انستجرام"

ومن جانبه فقد علق الفنان محمد أنور وقتها على المقطع قائلا: آسف لأني ضعيف وعاجز ومش قادر اعمل ليكو حاجة غير أني أعيط… اللهم إنا مغلوبون فانتصر.

وقد جاء حذف مقطع الفيديو للفنان محمد أنور من حسابه على انستجرام، في نفس الوقت الذي قام فيه بالإعلان عن مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي بدلا من الفنان “محمد سلام” الذي قام بالاعتذار عن العمل وكان سبب ذلك تضامن الفنان محمد سلام مع الشعب الفلسطيني بسبب القصف المتواصل على قطاع غزة والذي تسبب في سقوط العديد من الضحايا من النساء والأطفال.

من جانب آخر فقد أعلن الفنان محمد سلام اعتذاره عن المشاركة في عرض مسرحية“ زواج اصطناعي”، والتي من المقرر أن يتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض تضامنا مع أحداث فلسطين.

وتابع الفنان محمد سلام قائلا: من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: “بكرة كان المفروض إني أسافر إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عشان أعرض مسرحية” زواج اصطناعي في موسم الرياض، والمفروض أن المسرحية كوميدية وفيها أغاني ، واستعراضات، والمفروض أن يتم عرضها في يوم 30 أكتوبر “.

وتابع سلام قائلا:” المفروض يتم عرض المسرحية وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة، وأنا مش متخيل إني أروح أعمل مسرحية وأخواتنا في فلسطين تحت القصف المتواصل، أنا مش هقدر أسافر، كان عندي أمل الفترة اللي فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل “.

ومن جانبه فقد بين سلام سبب اعتذاره عن المشاركة في هذه المسرحية قائلا:” أنا حاسس إني لو عملت كده هكون زي اللي بيشارك في قتل إخوته وهكون خذلتهم، وتابع، أنا بعتذر جدا عن المشاركة في موسم الرياض هذا العام “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد