بعد نصيحتها للمرأة اللبنانية.. الإعلامية “ياسمين عز” تتعرض للانتقاد من المذيعة اللبنانية “ميرفت نحاس”

أثارت الإعلامية المصرية “ياسمين عز” الجدل بعد تصريحاتها الأخيرة ونصائحها للمرأة اللبنانية تجاه زوجها عبر برنامجها “كلام الناس” والذي يُعرض على قناة “MBC مصر“، وهذا الأمر أدى إلى انتقاد المذيعة اللبنانية “ميرفت نحاس” لياسمين عز، بسبب سخرية ياسمين عز من الأكلات اللبنانية، وشعورها بأن كلامها يحمل الكثير من الاستفزاز تجاه المرأة اللبنانية، كما أنها اتهمت ياسمين عز بالحقد.

نصيحة ياسمين عز لنساء لبنان

نصحت ياسمين عز النساء اللبنانيات في برنامجها “كلام الناس”: “لو كنت سيدة لبنانية جميلة هتقولي لجوزك يا فينيقي يا حياتي، ولو عايشة طول عمرك تأكليه تبولة وفتوشة ومنقوشة إنسي الكلام دا، من هنا ورايح تأكليه تبول ومنقوش وفتوش، وإلغي التاء المربوطة من حياتك”.

كما أنها تابعت حديثها: “للمرأة اللبنانية لو تزوجتي رجل مصري، تنادي عليه بالفرعون”.

بالإضافة إلى أنها وجهت 10 نصائح للزوجات للتعامل مع أزواجهن “الأهلاوية” قبل أن يخوض النادي الأهلي لقاءه أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

انتقاد “ميرفت نحاس” لياسمين عز

هاجمت المذيعة اللبنانية “ميرفت نحاس” ياسمين عز في برنامجها الذي يُعرض على قناة “التليفزيون الجديد”: “اندهشت جداً من حديث الإعلامية المصرية ياسمين عز عن المرأة اللبنانية، إذ جاء حديثها يحمل ملامح الاستفزاز، كما أنها سخرت من الأكلات اللبنانية الشهيرة”.

وتابعت حديثها: “ما تعودنا نرد على قلة الأدب وقلة التهذيب بنفس الطريقة، بس بنقول للسيدة المحترمة ياللي المفروض تكون بنت عز مثل ما بيدل اسم عيلتها، لا تقول أصلي وفصلي أبداً، إنما أصل الفتى ما قد حصل، بكل أسف بعض الحاقدين نتيجة تجارب شخصية فاشلة، يحاولون تشويه وجه مصر المشرق، الذي جسده رشدي أباظة ويسرا وفريد شوقي وعادل إمام وغيرهم”.

واختتمت حديثها: “المرأة اللبنانية لا تنتظر شهادة من ناس حاقدة أو حاسدة، سيأتي وقت ونتحدث بالتفصيل عن سبب هذا الحقد، ووقتها سيتحول الياسمين إلى شوك والعز إلى ذل”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد