بعد تعرضه لانتقادات بسبب فيلم هارلي محمد رمضان يصالح جمهوره بلوك جديد من أمريكا على انستجرام

تعرض الفنان محمد رمضان مؤخراً للكثير من الانتقادات بسبب لوك الشعر الجديد، مما جعل الفنان محمد رمضان يشارك جمهوره وهو يقوم بالتخلص من شعره، وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو “انستجرام”.

وقد ظهر الفنان محمد رمضان في مقطع فيديو تمت مشاركته عبر حسابه الرسمي على انستجرام وهو يحلق شعره خلال تواجده في الولايات المتحدة الامريكية، وقد صرح الفنان محمد رمضان أنه قام بعمل هذا اللوك في الفترة الأخيرة بسبب تصويره فيلم هارلي الذي يتم عرضه في الفترة الحالية في دور السينما.

إيرادات فيلم هارلي

 من ناحية أخرى فقد حقق فيلم هارلي بطولة الفنان محمد رمضان مبلغ 30 مليون و505 آلاف و962 جنيه، ليحتل بذلك المركز الأول في إيرادات الأفلام التي تم عرضها مؤخراً وتدور أحداث فيلم هارلي في إطار من الاثارة والأكشن والرومانسية معاً، حول شاب يعمل مهندس ميكانيكا ثم يعود من إحدى دول الخليج مع عائلته ليستكمل دراسته في مصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى أن يقوم بالعمل مع إحدى العصابات، ويصبح في فترة وجيزة أهم عنصر في العصابة بل والأقرب إلى زعيم العصابة، ويتعرض للكثير من المواقف بينه وبين الفنانة مي عمر.

أبطال فيلم هارلي

ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنانة مي عمر والفنان محمود حميدة والفنانة مي كساب والفنان أحمد داش والعمل من إخراج محمد سمير وتأليف محمد سمير مبروك. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد