بالفيديو: ماذا حدث في المنصورية… شهود عيان يروون واقعة سهرة كادت أن تتحول لكارثة

تضاربت الأخبار حول واقعة الاعتداء على طلاب وطالبات في حفل منطقة المنصورية بمحافظة الجيزة وشهود عيان يقولون قلعوا البنات وجرحوا الأولاد.

صور من حفل المنصورية- مصدر الصورة: "صدى البلد

تداول عدد من رواد مواقع التواصل المختلفة بعض الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر تعرض طلاب مدرسة دولية للضرب والتحرش بعد أن قاموا بالمشاركة في حفل قامت بتنظيمه إحدى الشركات المتخصصة وكانت الحفلة بغرض الاحتفال بإنجازاتهم ومناسباتهم الخاصة، ولكن بعد أن انتهت الحفلة وخرج الشباب والبنات تعرض الطلاب لهجوم مفاجئ من قبل مجموعة مجهولة من سكان المنطقة التي أقيمت فيها الحفل.

وقد قالت إحدى الشاهدات التي أكدت أن الطلاب والطالبات الذين كانوا بالحلفة من مدارس مختلفة وكان عدد الطلاب قد تجاوز الألفان طالبا وطالبة من المرحلتين الثانوية والإعدادية، وتابعت الشاهدة أن الطلاب كانت أعمارهم في حدود 18 عاما، وهم قد تعودوا على إقامة الحفلات وذلك عن طريق التواصل مع إحدى الشركات التي تقوم بتنظيمها، حيث أقيمت حفلات سابقة لهم بمنطقة الحزام الأخضر والساحل منذ حوالي أسبوعين، وأضافت الشاهدة أن الاعتداء على الطلاب جاء بعد أن انتهت الحفلة، حيث اعتدى عدد من الأشخاص في المنطقة التي أقيمت بها الحفل على الطلاب من البنين والبنات، بالإضافة إلى السرقة، والتحرش بعدد من الفتيات.

شاهدة في واقعة حفل المنصورية- مصدر الصورة: صدى البلد

ومن ناحية أخرى قامت الأجهزة الأمنية بفحص الصور والفيديوهات التي تم تداولها عن تلك الواقعة، وقد تبين من خلال جمع بعض المعلومات أن الحفل أقيم في منطقة نائية ومعزولة، دون أي إخطار للأجهزة الأمنية عن إقامة حفل في تلك المنطقة.

هذا وقد تم إصدار قرارات بإخلاء سبيل طالبين من الذين شاركوا في تنظيم الحفل، وكان من بينهم ابن صاحب الفيلا التي استضافت الحفل، بكفالة قدرها مائة ألف جنيه.

كما تم إخلاء سبيل صاحب الفيلا بكفالة قدرها خمسون ألف جنيه، وطالبين من الذين قاموا بالدعوة لإقامة حفل المنصورية بكفالة قدرها مائة ألف جنيه، كما تم إخلاء سبيل اثنين من أصحاب الشركة المنظمة للحفلة بكفالة قدرها خمسون ألف جنيه، واثنين من الذين قاموا بنشر مقاطع الفيديو من خلال موقع مشاركة الفيديوهات القصيرة “تيك توك” بكفالة قدرها عشرة آلاف جنيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد