بالفيديو ريهام سعيد تأكل بقدمها ” عيش وجبنة ” تعرف على تفاصيل القصة

في برنامج صبايا الخير الذي تقدمه الاعلامية ريهام سعيد على شاشة قناة النهار الفضائية والذي اعتادت أن تقدم العديدي من الحلقات الانسانية ومساعدة الفقراء والمحتاجين على الرغم من الهجوم الحاد عليها ابان حلقة الفتاة المشهوره إعلاميا بأسم ” فتاة المول ” وعلى اثرها تم إيقاف البرنامج مدة من الزمن إلا أن فكرة البرنامج الآنسانية ساعدتة من العودة واكتساب جمهور جديدي وتعويض ما فاته بشكل سريع واليوم تعود بأحد أكثر المشاهد تأثيرا للمشاهدين.

طرد ريهام سعيد

ريهام سعيد تشارك أحد المعاقين وجبتة بأستخدام قدمها

حيث قامت الأعلامية القديرة ريهام سعيد في هذه الحلقة بالتفاعل مع احد المعاقين ومحاولة مشاركة وجبتة بأستخدام قدميها حيث قام بتعليمها كيفية فتح عبوة الجبنة ” النستو ” بأستخدام ملقاط وفتحها وتناولهامع الخبز بقدميها فقط إلا انها حاولت بصعوبه بالغة مشاركة هذه الوجبه في لكحة أنسانية منها للتفاعل مع ذوي الأحتياجات الخاصة واشراكهم في المجتمع وذلك بعد أن اثبتو جدارتهم وعلى راسهم ” حمتو ” في الاومبيات وحقق العديد من الألقاب في رياضة تنس الطاولة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.