بالفيديو: ثلاث نساء رهائن لدى حماس يوجهن رسالة غاضبة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو… والرد كان مفاجأة

قامت حركة حماس الفلسطينية بنشر مقطع مصور لـ 3 نساء من الأسرى الاسرائليين، قاموا بتوجيه رسالة إلى رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو.

نتنياهو و3 أسيرات- مصدر الصورة: "تويتر"

ومن جانبه فقد ندد رئيس وزراء إسرائيل، بالمقطع الذي قامت بنشره حركة حماس، يوم أمس الإثنين، وظهر من خلال المقطع ثلاث من النساء أسرى لدى حماس، وقد وصف المقطع بأنه عبارة عن “دعاية نفسية قاسية”.

وقد ظهر خلال المقطع ثلاث سيدات يجلسن جنبا إلى جنب أمام جدار، وقد قامت إحدى الأسيرات في المقطع بتوجيه رسالة غاضبة إلى رئيس وزراء دولتها نتنياهو وطلبت منه إعادتهم إلى بيوتهم وذلك مقابل عملية تبادل وإطلاق سراح أسرى فلسطينيين محتجزين لدى إسرائيل.

وجاء نص الرسالة التي تم توجيهها كالآتي: “السيد نتانياهو نحن موجودون في الأسر لدى حماس منذ حوالي 23 يوما، وأضافت، أول أمس (الأحد) كان هناك لقاء صحفي مع أهالي المختطفين، وكان لدينا علم بأنه كان من المفترض أن يتوقف إطلاق النار”.
وتابعت الأسيرة كلامها قائلة: أنت اتفقت إنك سوف تطلق سراحنا، نحن نقوم بتحميلك وحدك مسؤولية الفشل السياسي والأمني والعسكري.

وهذا بسبب الفشل الذي حدث في السابع من أكتوبر وكنت أنت السبب فيه، لأنه لم يكن هناك أي جندي في المكان ولم يأت الينا أحدا، ولم يدافع عنا أحد، ونحن مواطنون بريئون وبسطاء ونقوم دائما بدفع الضرائب إلى الحكومة في إسرائيل، والآن نحن في الأسر في ظروف قاسية وصعبة، أنت الآن تقوم بقتلنا جميعا، واختتمت كلامها قائلة: ألا يكفيك ما قمت به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    تحياتي واحترامي لشخصك الكريم ريهام حجاج