بالفيديو: العثور على حالة الاختفاء بعد 26 عاما في الجزائر

عًثر الدرك الوطني في جنوب الجزائر، على شخص اختفى قبل 26 عاما.
وقد كان الرجل البالغ من العمر الآن 45 عاما “محتجزا” طيلة هذه المدة في إصطبل شخص يعيش قرب بيت عائلته، دون أن يتمكن من الهرب.

بالفيديو: العثور على حالة الاختفاء بعد 26 عاما في الجزائر

الأمن الجزائري

وقد بدأ التحقيق بعد نشر منشور على موقع فيسبوك ذكر بأن “عمر” المولود في 1979 والمفقود منذ مايو 1998 محتجز لدى شخص على مسافة 200 متر فقط من منزل عائلته في قرية القديد بالجلفة، على بعد 300 كلم جنوب الجزائر العاصمة.

 

المخطوف في عمره ال16
المخطوف في عمره ال16

 

وبناء على ذلك فقد توجهت عناصر الدرك الوطني إلى منزل المشتبه به وعثروا على الشخص المفقود.
وقد أكدت وسائل الإعلام المحلية بأن عمر اختفى بعد مغادرة قريته متوجها إلى وسط مدينة الجلفة، وأن أقاربه حاولوا البحث عنه ونشر صوره دون جدوى.

 

 

وقد ذكر عمر أنه كان يسمع أقاربه ويراهم من فتحة صغيرة في الاصطبل، وعلم بوفاة والدته أثناء غيابه لكنه لم يكن قادرا على الصراخ أو الهرب بسبب السحر، إلا أن قيوده انفكت بمجرد الابتعاد عن منزل المشتبه به.

وقد أوقفت النيابة المتهم البالغ من العمر 61 عاما، وبدأت التحقيق معه تمهيدا لمحاكمته، وقد أوضحت أن المتهم الذي يعمل حارسا في البلدية، كان يمارس حياته بشكل طبيعي طيلة هذه الفترة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.