النجم “ليونيل ميسي” يفاجئ فنانة عربية بهديه غير متوقعة لها ولإبنها

وصل للفنانة نادين نسيب نجيم هدية غير متوقعة من اللاعب الأرجنتيني العالمي “ليونيل ميسي”، حيث قام بإهدائها قميصه الرسمي الدولي الخاص بفريق دولته الأرجنتين والذي قام  بالتوقيع عليه كما أهدي لها قميص آخر بإسم إبن الفنانة العربية جيوفاني.
كما شاركت الفنانة نادين نجيم متابعيها من خلال خاصية الستوري وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” مقطع فيديو للحظة التي قام النجم الأرجنتيني بالتوقيع على التيشرت ثم قامت بتقديم كل الشكر له برسائل حارة للنجم العالمي، قائلة: “شكرًا كثيرًا.. نحبك ميسي، يالها من مفاجأة رائعة!”.

من ناحية أخري قامت الفنانة نادين نسيب نجيم بنشر، صورة جديدة لها وهى مع خطيبها وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات  الشهير “إنستجرام”.

كما كشفت الفنانة “نادين نسيب نجيم” عن بوستر المسلسل الرمضاني الجديد “وأخيراً” الذي يحكي من خلاله قصة عاطفية من نوع خاص بينها وبين الفنان قصي خولي.

وتقوم نادين نسيب نجيم بتقديم ثنائي مع الفنان قصي خولي، وذلك على مدار الأعوام السابقة، ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل 2020، الذي حقق نجاح كبير.

من ناحية أخرى يساهم في بطولة مسلسل “وأخيراً” عدد من النجوم منهم الفنانة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، منى واصف، عادل كرم، زينة مكي، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، ناتاشا خضرو، ماجد روضه، غنوة محمود، فيفيان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد