المستشار (مرتضى منصور) يوجه رسالة هامة للرئيس السيسي عقب تفجير ات أمس

لا يستطيع أحد أن ينكر أن يوم أمس كان من أصعب الأيام التي مرت على الشعب المصري في العصر الحديث، هذا اليوم الذي أطلق عليه الكثير اسم الأحد الدامي، هذا اليوم الذي تحول من احتفال الأقباط فيه بحد (السعف) إلى أحزان ودماء كثيرة تسال على الأراضي المصرية، هذا اليوم الذي حدث فيه ولأول مرة في تاريخ مصر حدوث تفجيرين في كنيستين في يوم واحد، هذا اليوم الذي راح ضحيته ما يزيد عن 46 شهيدا معظمهم من أقباط مصر، وما يزيد عن 100 مصاب وجريح.

رسالة مرتضى منصور للسيسي

حيث قامت مجموعة إرهاية منتمية لتنظيم داعش الإرهابي بتفجيرين انتحاريين أحدهما في الكنيسة (المرقسية) بالأسكندرية، والآخر في كنيسة (مارجرجس) بطنطا، وعقب حدوث التفجيرين أعلن تنظيم داعش الإرهابي وبالتحديد جماعة أنصار بين المقدس في بيان عاجل لها مسئوليتها عن التفجيرين.

هذا وخلال حلقة الأمس من برنامج (انفراد) الذي يقدمه الإعلامي (سعيد حساسين) على قناة (العاصمة)، شن المستشار (مرتضى منصور) هجوما حادا على أمير قطر بسبب دعمه للإخوان في كلمته التي ألقاها في جامعة الدول العربية، وقام مرتضى منصور بسبه بألفاظ خارجة على الهواء، حيث قال (واد كلب شاذ بيقولك مين قال الإخوان إرهابيين).

وأضاف مرتضى منصور قائلا (إن دم شهداء كنيستي طنطا والإسكندرية في رقبة إبراهيم عيسى، سايبينه ليه بيخرف؟، عمره ما انتقد أحد رجال الأعمال، لكن الرسول والصحابة مباحين بالنسبة له)، ثم قام مرتضى منصور بتوجيه رسالة نارية للرئيس عبد الفتاح السيسي قال فيها (الشعب إدالك تفويض علشان تحميه مش علشان يموت.. ويجب الضرب بيد من حديد).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد