الفنان العراقي كاظم الساهر يعلن وفاة أم أولاده.. ويؤجل حفلاته الفنية

أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، مساء اليوم الجمعة، وفاة أم أولاده، كما قرَّر تأجيل حفلاته في الولايات المتحدة وكندا إلى موعد آخر، وذلك بسبب ظروف الوفاة.

الفنان العراقي كاظم الساهر يعلن وفاة أم أولاده.. ويؤجل حفلاته الفنية

السيدة عروبة الساهر في ذمة الله

وكتب الفنان العراقي الشهير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي المُصَغَّر “تويتر”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله”.

 

كما أوضح بعض المتابعين للفنان العراقي أنَّ الراحلة كانت قد دخلت إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم بعد أزمة صحية طارئة تعرضَّت لها قبل أيام حيث تم إدخالها غرفة العناية المُركَّزة حتى تم الإعلان عن وفاتها مساء الجمعة دون الكشف عن طبيعة المرض.

القيصر يُعلن تأجيل حفلاته إلى موعدٍ لاحق

هذا وقد أعلن “قيصر الغناء العربي” في تغريدة أخرى عن تأجيل حفلاته في الولايات المتحدة وكندا إلى موعد آخر، وذلك بسبب ظروف الوفاة. حيث انهالت التعليقات التي تواسي النجم العراقي وعائلته بوفاة السيدة عروبة وعبَّر كثيرٌ من المتابعين عن تعاطفهم ومواساتهم لـ”القيصر”  وأولاده

 

يُذكر أنَّ الفنان كاظم الساهر كان قد تزوج من ابنة عمه “عروبة” حين كان عمره 19 عاماً، لكنَّه انفصل عنها بعد 3 سنوات فقط، ولديه منها كُلّاً من وسام وعمر، بينما ظلَّت الحياة الخاصة للفنان العراقي كاظم الساهر بعيدة عن الأضواء، حيث أنَّه نادراً ما يظهر برفقة أسرته بينما يرفض الحديث عن حياته العائلية بشكلٍ دائم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. شادي يقول

    اسمي شادي من سوريا ياريت تدخلوني بل مصابقا انا حالين في تركيا 905437374225 انشالله تتواصلو معاي

  2. غير معروف يقول

    والله بعد جمال عبدالناصر وصدام حسين مافيش