الفنانة “وفاء عامر” تكشف سر عدم تواجدها في إنتخابات نقابة المهن التمثيلية

قامت الفنانة “وفاء عامر” بكشف سر عدم تواجدها اليوم في فاعليات إنتخابات نقابة المهن التمثيلية، وبينت الفنانة أنها أصيبت بكسر في يدها وهو ما منعها من حضور الإنتخابات في نقابة المهن التمثيلية.

ومن ناحية أخرى فقد ظهرت النجمة غادة عادل في مقر الإنتخابات وإصطحبت معها “أسد” وأيضاً حضرت الفنانة نبيلة عبيد في إنتخابات النقابة التي يتم التصويت فيها  بنادي نقابة المهن التمثيلية.

وقد ذهبت أيضاً النجمة “روجينا” والتي حرصت على دعم زوجها الدكتور أشرف زكي والوقوف بجانبه في الإنتخابات المقامة اليوم، وكذلك تم حضور أبناء أشرف زكي ليتم دعمه بواستطهم أيضاً في الإنتخابات، حيث إكتظ المكان بالزحام، كما ظهر الفنان لطفي لبيب وذلك بعدالوعكة الصحية التى أصابته، حيث حضر إلى المقر  وهو يتكئ على أبنائه.

من ناحية اخرى فقدحرص عدد كبير من الفنانين على الإدلاء بأصواتهم في إنتخابات نقابة المهن التمثيلية، من ضمن هؤلاء النجوم طارق صبري وزوجته الفنانة شيري، عادل وأحمد السعدني وعدد من نجوم المسرح أوس أوس وتوتا.

هذا وقد إنطلقت اليوم إنتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية، وذلك بعد أن بدأت عملية تصويت الاعضاء في مقر الإنتخابات بنادي نقابة المهن التمثيلية، وكان من ضمن الحضور الدكتور أشرف زكي الذي يتم ترشيحه على مقعد النقيب، ولقاء سويدان وكذلك الفنان محمد لطفى والذي قام بالإدلاء بصوته بعد وصوله إلى مقر الانتخابات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد