الفنانة لقاء الخميسي ترد على جدل ديانتها بمنشور على انستجرام

قامت الفنانة لقاء الخميسي، بالرد على الجدل القائم خلال الفترة الماضية، وذلك عقب انتشار مقطع مصور لها وهي داخل إحدى الكنائس، تقوم بترديد الترانيم، وهذا الذي جعلها تتصدر محركات البحث على مواقع السوشيال ميديا.

لقاء الخميسي وزوجها- مصدر الصورة: "صدى البلد"

ومن جانبها فقد كتبت الفنانة لقاء الخميسي، منشورا من خلال حسابها الشخصي على موقع مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة والصور “إنستجرام”، قائلة: “أنا اسمي لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي آشورية ديانتها مسيحية، لكل من يهمه الأمر والـ من المفروض أنه لا تخصه ديانتي أو ديانة غيري في أي شيء، ثم تابعت… أنا أحترم كل الشعوب والأديان والأفكار حتى لو اختلفت معاها طالما لم تسبب لي ولأسرتي الصغيرة أو الكبيرة أي نوع من أنواع الأذى النفسي أو غيره”.

وقد أضافت الفنانة لقاء: “يا أستاذي الفاضل ويا أختي الفاضلة احترامنا لبعض هو واجب إنساني وأحنا طول عمرنا عايشين مع بعض وجيراننا مسيحيين وبيفطروا معانا في رمضان واحنا بنحتفل معاهم في الأعياد يعني ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر يجب علينا أن نتقبله لأنه واجب إنساني طالما لم يتسبب لك بأي أذى”.

من ناحية أخرى، الفنانة لقاء الخميسي فنانة مصرية مسلمة لأب مسلم مصري وأم مسيحية آشورية تزوجت من لاعب كرة القدم المصري محمد عبد المنصف عام 2004، وأنجبت ولدين هما أدهم وآسر.

منشور الفنانة لقاء الخميسي- مصدر الصورة “انستجرام”

في عام 2023، قامت الفنانة لقاء الخميسي بالمشاركة في مسلسل “ضد الكسر” الذي تم عرضه على قناة “النهار”، كما شاركت في مسرحية “حلمك يا حبيبي” التي تم عرضها على مسرح “الهناجر” وكان من أشهر أعمال الفنانة مشاركتها مع الفنان أشرف عبد الباقي في المسلسل الكوميدي راجل وست ستات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد