الفنانة دنيا بطمة تتعرض للنصب والاحتيال

تعرضت الفنانة الشهيرة في العالم العربي وخاصة في الخليج العربي دنيا بطمة لعملية نصب واحتيال في مملة البحرين التي تقع في جنوب الخليج العربي، من طرف أحد منظمي الحفلات في المملكة والذي تعاقد مع النجمة المغربية دنيا بطمة من اجل احياء حفل فني في فندق السوفيتيل في مدينة المنامة البحرينية.

منظم الحفل لم يدفع للفنانة دنيا بطمة  مستحقاتها المالية وغادر الفندق المذكور سابقا،  هاربا بعد وصول بطمة مرفوقة باختها ابتسام بطمة  و زوجها البحريني المليونير  محمد الترك ووالد الفنانة البحرينية ذات 14 عاما حلا الترك، تاركا دنيا بطمة  امام الامر الواقع مما دفعها لعدم الصعود للخشبة وإلغاء الحفل ثم مغادرة الفندق تاركة الجمهور يقضي سهرته وحيدا.

و قد نشر رجل الأعمال البحريني محمد الترك وزوج الفنانة دنيا بطمة على حسابه على الانستغرام منشورا يؤد فيه عدم التعامل مع هذا المنظم وأشباههم وهذا اقتباس نسخ بالكامل مما قاله على انستغرام: صورة هروب النصاب رامي عمران صاحب شركة سوليتير واعتذار الفنانه دنيا بطمه عن المشاركه حيث لم يقم بدفع قيمة العقد المتفق عليه كما اشكر كل من حضر من جمهور خليجي ومغربي بحفل الليلة واحذر كل الفنانين من التعامل معاه والله يعوض على كل من دفع لحضور حفل اليوم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.