الشرطة الأردنية تلقى القبض على شاب قام بخطبة 45 فتاة خلال 4 أشهر

تمكنت قوات الشرطة بالمملكة الاردنية الهاشمية من القاء القبض على شاب بتهمة النصب والاحتيال على خمسة واربعون فتاة حيث قام بخطبتهن  جميعاً خلال  فترة لم تتجاوز الاربعة اشهر فقط، وذلك على حد ما صرحت به مصادر امنية بوحدة الجرائم الاليكترونية التابعة لمديرية الامن العام.

الشرطة الاردنية

وتعود الواقعة إلى تلقى مديرية الامن العام بلاغات متعددة من فتيات  تعرضن للنصب عن طريق قيام احد الشباب الذي اوهمهم بثرائه الفاحش عن طريق التواصل معهم عبر شبكة الانترنت ثم يأتي إلى منازلهم ويقابل ذويهم بغرض الزواج  حتى مرحلة قراءة الفاتحة  على نية الزواج  مستخدما سيارة فارهة.

كما اشارت المصادر الامنية إلى أن الشاب بعد قيامه بخطبة الفتيات كان يدعى مروره بضائقة مالية في عمله مما يجعل الفتاة تتعاطف معه وتقدم له المال بهدف مساعدته للخروج من الضائقة المالية ، وبمجرد الحصول على المال كان يختفي فجأة ليبحث عن فتاة اخرى حتى وصل مجموع الحالات إلى خمسة واربعون حالة في غضون اربعة اشهر، وتقوم الآن الاجهزة المعنية بالشرطة الاردنية بإجراء التحقيقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.