صور| قصة البودي جارد الذي يلازم الفنانة ميريام فارس والذي أطلقوا عليه اسم “المارد” ومن أين جاء

من المطربات التي يعشقها الكثير هي المطربة اللبنانية ميريام فارس، حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصورها بعد ولادتها طفلها الأول “جايدن”، ولكن الآن أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور أخرى وهي تخص الحارس العملاق الذي يسير بجوارها في جميع حفلاتها.

بودي جارد ميريام فارس

بودي جارد ميريام فارس

من هو هذا المارد الذي يلازم الفنانة ميريام فارس

حيث ظهر في صور أنه يلازم باب الغرفة بداخل المستشفى التي كانت بها، وقد لقبوه النشطاء باسم ” المارد”،  حيث أنه صاحب ملامح قوية وعضلات ضخمة للغاية، والجدير بالذكر أنه يحمل أسم”بونة” وكانت ملامحه كالتالي:

20161004_220252_8845

  • صاحب لحية بنية اللون
  • يحمل الجنسية المصرية
  • يبلغ من العمر 35 عاما
  • متزوج ولديه اثنان من الأطفال، وأنفرد بهذا الجسم في عائلته كلها، وصرح انه لم يظهر عليه تلك الملامح إلا بعد انتهائه الدراسة.

20160211_140810_8311

سيرته الذاتية يتداولها نشطاء الفيس بوك

والجدير بالذكر أن النشطاء قاموا بسرد سيرته الذاتية، وصرحوا انه قام في بداية حياته العملية، وهو يبلغ من العمر عشرين عاما وكان بدخوله الحرس الجمهوري، حيث أنه جسمه ملفتا للنظر وانه عمل مع الفنان عمرو والفنان محمد منير.

20150720_142217_5772

صاحب شركة حراسة ولماذا قام بحراستها شخصياً

وفي عام 2008 قام بفتح شركته الخاصة بالأمن والحراسة، وكانت المطربة ميريام فارس من أحد الشخصيات التي تعاقدت مع الشركة، ولكنه بادر في حمايتها بنفسه عندما وجد الكثير من المعجبين في أحدي حفلاتها، ومن وقتها وهو ملازمها حتى في المستشفي، وبالفعل نال على ثقتها الغالية.

ميريام فارس
ميريام فارس

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد